العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار شمس الكويتية.. تُعاني من مرض قاتل في دماغها!! – فيديو

شمس الكويتية

تعاني النجمة الخليجية شمس الكويتية من مرض قاتل وخطير جدًّا في دماغها، ما جعلها تنهار كلّيًّا أمام العلن، بعد كشفها عن الموضوع.

في التفاصيل، كشفت الفنانة شمس الكويتية، في مقابلة مع الجرس، عن معاناتها من التنمر الذي تتعرض له بسبب وزنها الزائد. وقالت شمس أنها خضعت للعلاج اليومي بالكورتيزون في مرحلة مبكرة من عمرها.

وأوضحت باكية: (كنت برفقة أمي في عيادة الطبيب المعالج عندما أعلمني بنتيجة صورة الأشعة، حيث قال بأني أعاني من ورم وارتفاع كبير في مياه الدماغ وعندها أعلمني الطبيب بوجوب خضوعي للعلاج بـإبر الكورتيزون وبضرورة إعطائي 6 إبر في اليوم الواحد).

إقرأ أيضًا: سخرية عارمة من شمس الكويتية تُجاه أحلام.. والسبب أردوغان!!

وأضافت أن الطبيب صارحها بخطورة وضعها الصحي قائلة: (قال لي ممكن أصاب بشلل حال لمس مبضع الطبيب النخاع الشوكي، في حال قررت إجراء عملية سحب السائل).

وفجرت الفنانة الكويتية مفاجأة حول كيفية شفائها من مرضها، موضحة أن الله أوحى لها بالعلاج الطبيعي المناسب لحالتها من خلال رؤية.

وأكدت شمس الكويتية أنها لا تحاول تهميش دور الطب والعلاج والأدوية، لكنها شددت على ضرورة اقتران العلاج الكيميائي بالعلاج الطبيعي.

شاهد تفاصيل عن مرض شمس الكويتية

 

من جهةٍ أخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًا: رقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى