العرّاب الفنيمشاهير العرب

توثيق كسر قدم نجلاء بدر.. هذا ما حلّ بها!! – صورة

كسر قدم نجلاء بدر

تمّ توثيق ما حصل مع الفنانة نجلاء بدر، حيث تمّ كسر الـ قدم، ففاجأت الجميع بما حصل معها.

في التفاصيل، أعلنت الممثلة المصرية، نجلاء بدر، عن إصابتها بكسر في القدم، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: ”الأولى في الغرام، يلا بالشفا، اشتقنالك يا جبس“.

ووثقت بدر صورة ظهرت فيها وهي تضع قدمها في الجبس، كما كشفت أنها أصيبت خلال تصويرها مشهدا في أحد الأعمال الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، معلقة: ”إصابة عمل“.

إقرأ أيضًا: نجلاء بدر تتحدى وترتدي فستان مهرجان الجونة بلون مختلف.. وصدرها ظهر!!

وتم تناقل الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه لها الجمهور دعوات الشفاء العاجل لها، والعودة قريبا لمواصلة نشاطاتها وأعمالها الفنية.

كسر قدم نجلاء بدر

 

من جهةٍ أخرى، تعرّضت الممثلة المصرية نجلاء بدر للـ ضرب والإهانات، ما أدّى بها إلى انهيارات عصبية كبيرة، دون أن تعرف كيف تتفاداها.

في التفاصيل، أعربت الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​ عن محبتها الشديدة لزوجها محمد عفيف واصفة إياه بالرجل “الشامل” وأنها تعيش معه حياة زوجية سعيدة.

إقرأ أيضًا: إليكم سر فستان نجلاء بدر الشفاف بعد فضيحة كبيرة في الجونة!! – صورة

وتحدثت بدر عن علاقاتها السابقة في لقائها مع برنامج “​كلام في الحب​” معترفة أنها تعرضت للخيانة في إحدى علاقاتها العاطفية، مضيفة بالقول: “كل علاقاتي السابقة أنا اللي بتساب فيها، ما كنتش أعرف آخد قرار”.

وأشارت الفنانة المصرية أنها تحملت الضرب من شخص ارتبطت به، مما تسبب لها اصابتها بالإكتئاب والإنهيار العصبي، حينها نصحها والدها بزيارة طبيب نفسي.

وأوضحت نجلاء بدر أنها تفضل في العلاقات الحب الأخير عن الحب الأول، وليست مع مقولة أن الحب للحبيب الأول حسب تعبيرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى