العرّاب الفنيمشاهير العالم

والد مايلي سايرس يرتبط بصديقتها التي تصغره 40 عامًا.. والنجمة مصدومة!!

والد مايلي سايرس

أثار والد المغنية والنّجمة الأميركية العالمية مايلي سايرس بلبلةً كبيرةً، وذلك بعد أن ارتبط مع صديقتها التي تصغره 40 عامًا.

هذا ما فعله والد مايلي سايرس

في التفاصيل، أعلن النجم الهوليوودي العالمي بيلي راي سايريس والد النجمة المثيرة للجدل مايلي سايرس خطوبته على نجمة “هانا مونتانا” الشهيرة وصديقة ابنته “فايروز”، في خبر شكل صدمة كبيرة للجمهور الواسع بسبب فرق العمر الكبير بينهما.

وكشفت النجمة الهوليوودية العالمية “مايلي سايريس” انها قطعت أي اتصال بوالدها بيلي راي سايريس بعد ان اعلن عن خطوبته من صديقتها ونجمة هانا مونتانا “فايروز”.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا في أي سن فقدت مايلي سايرس عذريتها.. صغيرة جدًّا!!

ويبدو أن بيلي لم يبالي بفارق العمر الكبير جداً بينه وبين حبيبته حيث انه يبلغ من العمر ما يقارب الـ 61 عاما بينما تبلغ عروسه من العمر 23 عاماً، وهي تصغر ابنته بالعمر، أي أن الفرق بينهما يتجاوز الـ 40 عامًا.

والجدير بالذكر أن علاقة المغنية العالمية “مايلي سايريس” مع والدها بيلي راي سايريس متوتّرة منذ أن أنفصل عن والدتها حتى أنها كشفت خلال مفابلة صحفية لها بأنها لا تحبّ تصرّفاته أبداً، وانها ليست على علاقة جيدة به.

 

من جهةٍ أخرى، وقع الطلاق بين الثناء بيلي سايرس وزوجته، المعروفان بـ والدي مايلي سايرس، وذلك بعد مدة 30 سنة من الزواج، ما دفع الجميع لمعرفة الأسباب.

في التفاصيل، أفادت وسائل اعلام عالمية ان والدي النجمة العالمية​ مايلي سايرس​ قد انفصلا بعد علاقة زوجية دامت 30 سنة، وشكّل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن لم يتم الكشف بعد عن سبب انفصالهما، ولكن كان انفصالهما في المرة الأخيرة كاد أن يتم بسبب ابنتهما مايلي، فهل يكون لها علاقة هذه المرة أيضًا.

إقرأ أيضاً: لن تصدقوا حركات مايلي سايرس الجنونية على المسرح.. ما تفعله المخدرات!!

الجدير بالذكر أن مايلي كانت قد تعرضت مؤخرا أثناء سفرها لعاصفة برق قوية وذلك بغية حضور مهرجان أسونسيونيكو الموسيقي في مدينة أسونسيون عاصمة باراجواي.

وشاركت مايلي سايرس مقطع فيديو للحادث عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي حيث سمع أصوات الركاب وهم يصرخون من الخوف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى