العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان شهير جدًا السبب في عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة.. هذا ما يحصل!!

عمرو دياب

بات فنانًا شهيرًا جدًّا يلعب دورًا رئيسًا في محاولة عودة الممثلة المصرية ياسمين صبري إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

في التفاصيل، ما تزال علاقة الفنانة المصرية ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مثار جدل دائم، لاسيما بعد انتشار العديد من الصور التي يتضح من خلالها أن علاقتهما عادت إلى سابق عهدها.

ومؤخرًا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت لياسمين صبري رفقة أبو هشيمة في أحد المطاعم الواقعة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وبدت صبري مشغولة في الحديث مع طليقها بينما قابلها بابتسامة لطيفة.

وتواجد مع الثنائي سيدة قيل أنها منتصف الأربعينات، ترتدي حجابًا وعباءة، لكنها لم تكن من طاقم عمل المطعم.

إقرأ أيضًا: أسرار تُكشف لأول مرة عن عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة – صورة

ويُشار إلى أن خروج ياسمين وأبو هشيمة مع بعضهما من أجل وضع الرتوش الأخيرة لإعلان قرار عودتهما رسميًا، فمن المحتمل أن يصدر الثنائي بيانًا موحدًا عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد ظهور الثنائي معًا من جديد على صحة الأخبار المنتشرة حول محاولة بعض الأصدقاء المشتركين التواسط لعودتهما من جديد، من بينهم الهضبة عمرو دياب، الذي وجَّه دعوة لهما لحضور حفل تدشين مشروعه الخاص في الساحل الشمالي.

لكن ما علاقة الفنان عمرو دياب في الموضوع؟

منذ فترة، زعمت بعض المصادر الصحفية أن الثنائي تواجدا برفقة بعضهما البعض في الحفل الغنائي الذي أقامه النجم عمرو دياب في إحدى القرى السياحية في مصر، لكن الغريب في الموضوع، أنه لم يلتقط للثنائي صورًا برفقة بعضهما البعض، لاسيما أن المكان كان يعج بالصحفيين.

فيما أكّد البعض أنّ اللّقاء جرى بينهما في الكواليس، تحت رعاية حفل الفنان المصري عمرو دياب.

فهل تحصل الصّلحة فعلًا، ويعودان بعضهما إلى بعض؟

عمرو دياب
عمرو دياب

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى