إطلالتكحسناء العرّاب

أشكال مختلفة من تنسيقات البليزر في فصل الشتاء للظهور بأجمل صورة! – صور

البليزر وتنسيقه في فصل الشتاء

مع قدوم فصل الشتاء، نتعرف معكم على أفكار جديدة لتنسيق البليزر أو الجاكيت متوسط الطول مع أزياء مختلفة وألوان عديدة نكتشفها في هذا المقال.

البليزر وفصل الشتاء

لا يقتصر البليزر على أن يكون “جاكيت قصير” فحسب، بل يمكن تنسيقه في أشكال مختلفة ومناسبات عديدة يمكن أن تُستوحى من شبكة الإنترنت أو مجلات الأزياء والموضة، نستعرض لكم أبرز منها.

إقرا أيضًا: أبزرهم هاندا أرتشيل.. النجمات التركيات قبل وبعد عمليات التجميل! – صور

مع الفستان

نبدأ مع ارتداء البليزر فوق الفستان، سواءً كان الفستان قصير أم طويل، يضيف ارتداء البليزر جمالية خاصة تستكمل أناقة الإطلالة.

البليزر
البليزر
مع الجينز

قد يكون ارتداء البليزر مع الجينز من أفضل الإطلالات العملية التي تعطي شعور للمرأة بالراحة في الحياة المهنيّة، وقد يضيف شعور أكثر بالدفء.

البليزر
البليزر
مع الشورت

على الرغم من قدوم فصل الشتاء، إلا أن بعض النساء يفضلنَّ ارتداء الشورت في مناسبات معينة، خاصةً بين الفصول الانتقالية، فإنَّ تنسيقه مع البليزر الجلدي ذو الطبقة السميكة يعطي شعورًا بالدفء مع انخفاض درجات الحرارة.

البليزر
البليزر

إقرا أيضًا: من تونس.. شكران مرتجى لؤلؤة في ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائي! – صور

البليزر كفستان

يلجأ العديد من النساء إلى استخدام البليزر كفستان قصير في غاية التغيير وتجربة لوك جديد، خاصةً إذا كان Oversized فقد يساعد في التحكم أكثر بالمظهر من خلال إضافة حزام أو سينتور مع الاعتماد على حذاء طويل High Boots.

البليزر
البليزر
في درجة لون موحد

يمكنكم أيضًا تنسيق البليزر في أسلوب متطابق من ناحية اللون يشبه البدلة النسائية الكلاسيكية المعروفة مع بعض الإضافات التي تختلف من إمرأة لأخرى.

البليزر
البليزر
مع التنورة

أيضًا لا يخلو الأمر من الأناقة إذا قررتم أن تكون الإطلالة كاجوال، فيمكنكم تنسيق بليزر مع تنورة عريضة بألوان مختلفة وحذاء رياضي Sport Shoes.

البليزر
البليزر
الألوان المثيرة للانتباه

قد يصعب على النساء اختيار إطلالات ناجحة وملفتة للأنظار بشكل يومي، إلا أن اختيار بليزر بلون مثير للانتباه وبارز كاللون البرتقالي أو الفسفوري قد يساعدكم في سرق الأضواء خلال المناسبات.

البليزر
البليزر

إقرا أيضًا: ديور Dior تلفت الأنظار في أسلوب الموضة الخاص بها!

مع الملابس الرياضية
البليزر
البليزر

كما يمكنكم تنسيق البليزر مع الملابس الرياضية الفضفاضة حيث يمكنكك الجمع بين الإطلالة المريحة والرسمية، وهو ما يضيف توازن إلى المظهر ككل.

عمار البري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى