العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ابن بوراك أوزجيفيت يقوم بشيء معيب جدًا.. أهكذا تربون أطفالكم؟!

ابن بوراك أوزجيفيت

ما فعله ابن بوراك أوزجيفيت، الممثل التركي الشهير، معيب، ولا يمكن أن يتقبّله أحد، وذلك بعد نشر صور جديدة له مع والده.

في التفاصيل، صور عفوية شاركها بوراك أوزجيفيت من غرفة نوم ابنه كاران، تختصر كل معاني الأبوة والحب الذي يحرص بوراك على تقديمه لعائلته خصوصًا زوجته فهرية أفجان الحامل والتي من المفترض أتن تضع طفلها الثاني قريبًا. لكن مع رؤية راكان وهو يحاول أن يدعس برجله على والده أثناء اللعب، وتشجيعه على هذا الأمر، بنشر صورته، فإنّ هذا الأمر معيبٌ جدًّا، ولا يجب الانبهار في عمله هذا، بل يجب تنبيهه وتوعيته، لئلّا يعتبر هذا الأمر عندما يكبر بالشيء الصّحي، على الإطلاق.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من بوراك أوزجيفيت بعد انفصاله عن فهرية.. لن تصدّقوا ما قاله!!

وكالعادة، يتفاعل الجمهور مع أي صورة ينشرها بوراك برفقة ابنه ، لاسيما وأن كاران Karan Özçivit يملك عبر انستقرام أكثر من 252 ألف متابع، ويدير والديه بنفسهما حسابه على انستقرام.

ابن بوراك أوزجيفيت على ظهر والده

 

من جهةٍ أخرى، كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الممثلين التركيين الشّهيرين فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت، وعلاقة جديدة تجمع فهرية مع ممثل آخر.

في التفاصيل، افادت وسائل اعلام تركية ان مسلسل “​حتى الممات​” الذي قد خاض بطولته النجمين التركيين ​أنجين أكيوريك​ و​فهرية أفجين​ من المقرر ان يعرض في جورجيا، وذلك بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية في تركيا. وبالتالي فإنّ الحقيقة مختلفة عن دراما المسلسلات.

على صعيد آخر انتشر مؤخرا خبر إصابة أنجين أكيوريك بفيروس كورونا.

وقد تلقى أنجين أكيوريك عددا كبيرا من الرسائل من قبل المتابعين، الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

إقرأ أيضًابوراك أوزجيفيت يصدم الجميع بتغيّر شكله.. لن تصدّقوا كيف أصبح!! – صور

وكان قد بدأ أنجين أكيوريك تصوير مسلسله الجديد “الهروب”، اذ من المقرر ان يعرض على احدى المنصات الالكترونية في الفترة المقبلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى