العرّاب الفنيمشاهير العالم

كدمات على جسد بيلا حديد تثير قلق الجمهور.. تتعرّض للعنف؟! – صورة

جسد بيلا حديد

قلق الجمهور على حالة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، وذلك بعد أن ظهرت الكثير من الكدمات على الـ جسد، حيث قال البعض إنّها تتعرض للتعنيف.

في التفاصيل، أثارت عارضة الازياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد جدلًا كبيرًا بين المتابيعن وذلك بعد ان نشرت صورة شخصية لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ظهرت فيها وهي على سرير المسشفى.

وتسببت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية بحالة من القلق بين ملايين المتابيعن لها حول العالم بعد أن نشرت صورة لها عارية وتظهر بحالة مزرية، داخل المستشفى

وظهرت بيلا حديد في الصور التي نشرتها وهي تجلس على السرير عاريّة مع إعطاء ظهرها للكاميرا، حيث لم تظهر ملامح وجهها في الصورة، وكشفت هذه الصورة عن وجود العديد من الكدمات التي تغطّي جسدها بالكامل.

إقرأ أيضًا: بيلا حديد ترتدي الحجاب في قطر.. والذهب يغطيها!! – صورة

كما كشفت بيلا في صورة أخرى ساقها والتي ظهر عليها صورة لكدمة كبيرة جداً وكدمات صغيرة، بالاضافة الى انها نشرت صورة ثالثة تحتوي ابرة مليئة بالدم.

وكانت هذه الصور قد أحدثت جدلًا كبيرًا بين المتابعين الذين عبّروا عن قلقهم الشديد على بيلا متسائلين حول الأسباب التي أدّت بها الى هذه الحالة، وفيما إذا كانت تعاني من مشكلة صحية خطيرة.

هذا ما حصل على جسد بيلا حديد

 

من جهةٍ أخرى، بعد انفصاله عن فرقة “وان دايركشن” بأشهر، ترك زين مالك حبيبته بيري إدواردي وكانت عضوة في فرقة “ليتل ميكس”، وفي ذلك الوقت كانت جيجي حديد تعاني من جو جوناس.

زين عاش لحظات عصيبة بعد أن أحرجته بيري وقالت أنها انفصلت عنه برسالة أرسلتها له، في حين أعلنت جيجي بهدوء انفصالها عن جو لانعدام التوافق بينهما.

بعدها ظهر زين وجيجي في حفل موسيقي اقامه جاستين بيبر وأثارا التساؤلات حول علاقتهما لكن مالك قال أنهما اصدقاء مقربين فقط، لتأتي المفاجأة بعدها بأشهر عندما التقطا يداً بيد يخرجان من إحدى الحفلات.

حاول الثنائي إخفاء علاقتهما كثيراً لكن تم التقاطهما أكثر من مرة سوياً فاضطرا لإعلان حبهما الذي واجه انفصالات كثيرة بسبب مشاكل شخصية عانى منها زين جعلت جيجي تخرج من دائرة أولوياته.

إقرأ أيضًا:  بيلا حديد ثنائية الجنس وتمارس ميولها مع هذه العارضة الجميلة – صور

زين في آخر انفصال بينهما شعر أنه خسر جيجي بشكل كامل خاصة بعد ارتباطها مع تايلور كاميرون لكن هذه العلاقة لم تدم طويلاً وقرر بعدها زين مصالحة جيجي وعدم الانفصال مرة أخرى

في أول لقاء بين زين وعائلة جيجي لم يكن النجم العالمي مرتاحاً فالتوتر منعه من الكلام وإبداء رأيه بعدد من الأمور تحسنت الأمور بعد تقربه من والدتها، كما أن والدته كان لها دوراً في عودتهما لبعضهما بعد آخر انفصال بينهما.

تخلّي زين عن الإسلام واعتباره أنه لا وجود للجحيم لم يمنع استمرار علاقته مع جيجي ذات الأصول الفلسطينية حيث ولدت من عائلة مسلمة بل أنها وافقت على الانجاب من دون زواج وهو الأمر المحرم في الديانة الاسلامية.

وعندما تم سؤال زين عن سبب عدم زواجهما قال أنه لا يريد أن يضع علاقتهما ضمن إطار معين من شأنه أن يؤثر عليهما سلباً كما أنهما ما زالا صغاراً على هذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى