العرّاب الفنيمشاهير العالم

أصغر منها بـ40 عامًا.. حبيب شير يصدم الجميع!! – صورة

حبيب شير

صدم حبيب المغنية والنجمة العالمية شير جميع المتابعين، وذلك بعد أن بدا أنه صغير في السن، ليتبيّن أنه أصغر منها بـ40 عامًا.

في التفاصيل، أثارت المغنية العالمية #شير (76 عاماً) حالة من البلبلة والجدل بعدما شوهدت برفقة شاب يصغرها بـ 40 عاماً.

ويبدو أن شير لا تهتم أبداً بفارق العمر الكبير بينها وبين المنتج الموسيقي ألكسندر إدوارد، فقد ظهر الاثنان معاً في هوليوود، ليؤكدا بذلك كل الإشاعات التي لاحقتهما في الفترة الأخيرة.

وقررت شير أن تنشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد رسمياً علاقتهما وارفقتها باسمه مع قلب أحمر.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وأعربت إحدى المعجبات عن قلقها متهمةً المغني “باستغلال” شهرة النجمة العالمية.

إقرأ أيضًا: بعد أن أعلن إسلامه.. نجم عالمي يفاجئ الجميع بالتخلّي عنه!! – صورة

ولم تستطع شير أن تتجاهل التعليق وردت كاتبةً: “كما نعلم جميعاً، أنا ناضجة بما فيه الكفاية، ومتأكدة أن لا شيء مضمون في هذه الحياة. عندما نأخذ قراراً معيّناً نفتح بذلك فرصة جديدة أمامنا. لقد انتهزتُ كل الفرص. هذا من طبيعتي”.

وحاولت شير جاهدة تجاهل التعليقات السلبية التي انهالت عليها حتى انتهى بها الأمر بنشر تغريدة أخرى جاء فيها: “الحب لا يعرف الأرقام، إنه شعور يُحسّ”.

يشار إلى أن ألكسندر إدوارد اشتهر بعلاقته بعارضة الأزياء آمبر روز (39 عاماً) التي يتشارك معها تربية طفلهما سلاش إلكتريك ألكسندر إدواردز البالغ من العمر ثلاث سنوات. وقد وجهت آمبر للمنتج عدة اتهامات وكشفت أنه خانها مع 12 امرأة خلال علاقتهما.

إليكم حبيب شير معها

شير مع حبيبها
شير مع حبيبها

 

من جهةٍ أخرى، للمرة الثالثة، وقع الاختيار على مقدم حفل الأوسكار للعام 2023، حيث أنّه يعدُّ من أهم مقدّمي البرامج الفكاهية على الإطلاق.

في التفاصيل، أعلن حساب The Academy عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بان حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 بدورته الـ 95 سيقام في شهر مارس المقبل.

وكشف الحساب للمتابعين بانه يمكنهم مشاهدة الحفل وذلك عبر قناة ABC وذلك يوم الأحد الموافق 12 مارس من العام المقبل 2023.

وفي خطوة مفاجئة أعلن الحساب الرسمي الخاص بأكاديمية الأوسكار بان المقدّم الرسمي لحفل الأوسكار لعام 2023 من المفترض ان يكون مقدم البرامج الشهير “جيمي كيميل”.

إقرأ أيضًا: ابنة ويل سميث تثير الجدل بتصريحاتها عن صفعة والدها في الأوسكار!!

ويُشار إلى ان هذه المرة الثالثة للمقدر الشهير جيمي كيميل في تقديم حفلات جوائز الأوسكار، حيث قام بتقديم الحفل في وقت سابق خلال عامي 2017 و 2018، كما قدّم جيمي عدد من حفلات جوائز الايمي في الأعوام 2012 و2016 و 2020 ايضاً.

والجدير بالذكر أن النجم كريس روك كان قد كشف في وقت سابق عن تلقيه دعوة من إدارة الأكاديمية من أجل تقديم حفل الأوسكار لعام 2023، للمرة الثانية على التوالي، إلا انه رفض العرض، لا سيما بعد حادثة الصفع الشهيرة.

وكان كريس روك قد تلقى صفعة في حفل الأوسكار 2022 من قبل النجم ويل سميث، على المسرح مباشرة، بسبب تعليق أثار غضب ويل عن زوجته جادا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى