العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين التقت حسام في فيلا خاصّة.. عادا إلى بعضهما وهذا ما حصل بينهما!!

شيرين وحسام

يبدو أن الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب قد عادت بعد خروجها من المستشفى، إلى طليقها الفنان المصري حسام حبيب.

شيرين التقت حسام وعادت إليه!

في التفاصيل، عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى منزلها بعد قضائها ثلاثة أسابيع في مشفى الأمراض النفسية، لكن المثير للجدل والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أنها لم تلتقِ بعائلتها بل فضلت الاجتماع بطليقها حسام حبيب.

انتشرت أخبار تفيد وجود لقاءات متعددة جمعت كلًا من شيرين عبدالوهاب والفنان المصري حسام حبيب في فيلا مملوكة لصديق مشترك لهما في التجمع الخامس بمدينة القاهرة، لكن لم يجرِ تأكيد الأخبار بعد أو نفيها.

وتأتي هذه الأخبار بعدما خرجت سيدة مقربة من والد حسام حبيب تدعى داليا لتؤكد عودة الثنائي لبعضهما، حيث كتبت في منشور شاركته عبر حسابها في فيسبوك: ”أعلن أنا المستشارة داليا يونس عن خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى اليوم، وشيرين عبدالوهاب مش مدمنة كلها كانت أدوية مضادة للاكتئاب، وأعلن عن عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب قريبا“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في حالة موت بطيء.. إليكم ما لم يُكشف عنها بعد!!

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار بين مصدق ومكذب، فكتبت إحداهن: ”يعني حتى مثل القط مايحب الا خناقه طبيقتيه وغلبتيه بمليون سنة ضوئية احنا كجمهور سنخبر الله بكل شيء“.

في حين طالب بعضهم بعدم متابعة أخبارها لحين ظهور الحقيقة، فعلَّقت إحداهن: ”بعد مدا نعرف منو إللي يكذب احسن شي نقاطع أخبار شيرين وحياتها وهيا اللي دتعيشها وهيا بيوم الاخير راح تتحاسب عليها“.

ورأى بعض ٱخر أن الصورة التي وثقت تواجد حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب داخل سيارة بعد خروجها من المشفى، دليل واضح على عودتهما لبعضهما البعض، رغم أن محاميها الخاص نفى الأمر.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى