العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي مطالبة بدفع مليون جنيه.. سرقت حاجة دون علمها؟! – صورة

منى زكي

بعد أن تمّ سرقتها دون علمها أبدًا، بحسب ما أوضحته، طلبَت حاجة مصرية من الممثلة الشهيرة منى زكي أن تدفع تعويضًا قدره مليون جنيه مصري.

الحاجة تطلب مليون جنيه من منى زكي

في التفاصيل، طالبت الحاجة صيصة أبو دوح، أسرة مسلسل (تحت الوصاية) بتعويض قيمته مليون جنيه، وذلك بعد إعلان النجمة منى زكي تجسيد شخصيتها في المسلسل.

وأكدت خلال تصريحاتها أنها تدعو الفنانة منى زكى إلى أن تحضر إلى الأقصر لرؤيتها في منزلها ومشاهدة صيصة على الطبيعة والتعرف على مراحل حياتها وتتعرف على أرض الواقع على شخصيتها وطريقة عملها في تلميع الأحذية وصندوق المستلزمات الخاص بها وتحكى لها عن حياتها ونشاهد الكشك الذي تعيش فيه.

إقرأ أيضًا: منى زكي تعترف بعيشها قصة حب بعيدًا عن أحمد حلمي.. عانت الكثير!!

وأكدت صيصة أنها تحب منى زكى منذ أن شاهدتها في مسلسل (الضوء الشارد)، مؤكدة أهمية حضورها للأقصر للاطلاع على حياتها وتزور معها المناطق الأثرية وسيدى أبوالحجاج الأقصرى، وتشاهد جمال وحلاوة الأقصر، وأنها تتمنى رؤية منى زكى لحبها الكبير لها .

هذا و كانت النجمة منى زكي قد أعلنت أنها ستعود بمسلسل (تحت الوصاية) المستوحاة فصته من قصة حياة الحاجة صيصة وهي امرأة توفي زوجها وعمرها 21 عاما وكانت حاملا في ابنتها الوحيدة فقررت الاعتماد على نفسها وارتدت الجلباب الرجالى الصعيد، وامتهنت العديد من الأعمال ومنها أعمال في البناء ومسح الأحذية.

 

من جهةٍ أخرى، بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن خبر خطوبة ابنة الفنانين المصريين الشهيرين أحمد حلمي ومنى زكي على ابن نجمة مهمة.

في التفاصيل، اكتسح نبأ خطوبة ابنة الفنان احمد حلمي ومنى زكي ” لي لي ” السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتحدثت حسابات وناشطين في مواقع التواصل على خطوبة لي لي على أحد ابناء المشاهير، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل حول هويتهز

ووفقاً للمعلومات التي تناقلها بعض رواد مواقع التواصل فإن لي لي تمت خطوبتها على نجل الإعلامية سالي فؤاد ويدعى “سيف”.

إقرأ أيضًا: في ظهور نادر جدًا: أحمد حلمي ووالداه شبه عراة على البحر!! – صورة

وتناقل ناشطون صوراً للنجمتين منى زكي وسالي فؤاد وهما تحتفلان بابنيهما لي لي وسيف في ساحة فندق بالم هيلز بمصر الجديدة، مؤكدين أن الاحتفال كان تدشيناً لخطوبة “غير معلنة”.

لكن مصادر مقربة من أحمد حلمي نفت هذه الانباء مؤكدة أن الاحتفال جاء بمناسبة تخرجهما من إحدى المدراس حيث اتضح أنهما يدرسان في نفس المدرسة.

وتعد لي لي هي الإبنة الكبرى لاحمد حلمي وتمتلك مواهب فنية متعددة بالإضافة غلى احترافها للرسم كهواية أساسية لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى