العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب في حالة تنويم مغناطيسي.. إليكم ما لم يُكشف عنها بعد!!

شيرين عبد الوهاب

يبدو أنّ المعلومات كلّها تشير إلى حالة من الـ موت البطيء التي تعيشها الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب في حالة موت بطيء

في التفاصيل، تكهّنت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية مجددا، ما صرحت به سلفًا، بشأن تنفيذ شيرين عبد الوهاب مخططات طليقها حسام حبيب.

وبعدما تصدر البيان الصادر عن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، منصات التواصل الاجتماعي، في سعي الفنانة بمقاضاة شقيقها إثر التعنيف والضرب الذي تعرضت له من قبله، طرحت الأحمدية سؤالًا مثيرًا للجدل عبر ”تويتر“، معتبرة فيه أن الفنانة المصرية وطليقها الفنان حسام حبيب يسعيان سويًا إلى سجن شقيقها ”محمد“.

وسألت ”نضال“ متابعيها: ”هل توافقون على ما فعله حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بطلبها سجن شقيقها محمد؟“.

بهذا الشكل، تتابع الإعلامية اللبنانية الدفاع عما كشفته سلفًا، الذي وسبق أن كتبت تغريدة قبل خروج ”شيرين“ من المستشفى، تضمنت: ”شيرين للأسف عادت إلى حسام وتنفذ مخططاته دون وعي“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها.. ما ستقرأونه سيصدمكم!! – صورة

عادت الأحمدية ووصفت في تصريحات لصحف مصرية ما يحدث بمؤامرة من حسام حبيب و“كل الشلة“ حسب تعبيرها، مضيفة: ”لأن شيرين طيبة وتسامح ولا يمكن أن تدخل شقيقها السجن لو كانت واعية“.

وأشارت إلى أن الفنانة بحاجة لإنقاذ سريع وسحبها من بين ما وصفته بـ“براثن دراكولا مصاص دمائها“، ووجهت تساؤلا لشيرين: ”كيف تتوقعين نظرة ابنتيك لك، أنت تضربين بالملايين من عشاقك عرض الحائط وكله غاضب منك وعليك فهل يعقل أن تسمحي لابنتيك بكل هذا الاهتزاز النفسي؟“.

وأضافت في تساؤلاتها: ”ألا تخافين عليهما؟، أين ذكاؤك وأنتِ من أخبرني ماذا يفعل بك حسام وكيف يسطو على ما تملكينه وكيف ركض خلفك يطالب بجزء من الاستوديو بعد الانفصال، وكنت تخبرينني أنه يطالب بما لا حق له فيه؟“.

واختتمت نضال الأحمدية حديثها لموقع ”القاهرة 24“: ”تحت أي تنويم مغناطيسي أوقعك حسام؟ ألا تخافين على نفسك من شخصية معتلة اجتماعيا؟ هو يقودك إلى الموت البطيء؟“.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى