العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن سحلها وأجهضها.. عودة نجمة مصرية إلى طليقها!! – فيديو

عودة نجمة مصرية إلى طليقها

مُخطِئٌ من يعتقد أن علاقة حسام وشيرين هي الأكثر تعقيدًا وغرابةً على الإطلاق، خصوصًا مع خبر عودة نجمة مصرية إلى طليقها بعد أن سحلها وأجهضها.

عودة نجمة مصرية إلى طليقها

في التفاصيل، صدمت مشهورة ”تيك توك“ المصرية، آمال أبو المجد، جمهورها بعد إعلانها عودتها إلى طليقها، عقب انفصال دام عدة شهور بسبب محاولته سحلها وإجهاضها.

وكانت أبو المجد قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها الشهير باسم أحمد جوبا، وذلك في نهار يوم عرفة.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في حالة موت بطيء.. إليكم ما لم يُكشف عنها بعد!!

وقالت آمال حينها إن زوجها كان هدفه إجهاضها، عندما كانت حاملا في الشهر الثالث، ولذا قامت بتحرير محضر ضد زوجها.. وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“: ”يؤسفني أقولكم إن جوزى أحمد إللى كنتوا كلكوا بتشفوه بيحبني أهو إللى بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين.. أنا كنت مختفية مش حزن ولا مرض“.

وفي التاسع من شهر يوليو تحدثت آمال عن أزمتها عبر وسائل إعلام محلية مصرية، قائلة: ”كانت منذ 4 أيام، لم أتمكن من مشاركة تفاصيلها بسبب شدة الآلام بعد الضرب المبرح الذي تعرضت له خاصة أني في الشهر الثالث من الحمل“، مشيرة إلى أن الخلافات بدأت مع مطالبتها لزوجها بالإنفاق عليها وعلى المنزل.

وبينت أن زوجها يعمل مدرب لياقة، وبعد الزواج رفض الاستمرار في عمله وقرر الاعتماد عليها في مصاريف المنزل مبررًا ذلك بأنها تنفق على المنزل وهو ليس بحاجة للعمل.

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تمّ سرقتها دون علمها أبدًا، بحسب ما أوضحته، طلبَت حاجة مصرية من الممثلة الشهيرة منى زكي أن تدفع تعويضًا قدره مليون جنيه مصري.

في التفاصيل، طالبت الحاجة صيصة أبو دوح، أسرة مسلسل (تحت الوصاية) بتعويض قيمته مليون جنيه، وذلك بعد إعلان النجمة منى زكي تجسيد شخصيتها في المسلسل.

وأكدت خلال تصريحاتها أنها تدعو الفنانة منى زكى إلى أن تحضر إلى الأقصر لرؤيتها في منزلها ومشاهدة صيصة على الطبيعة والتعرف على مراحل حياتها وتتعرف على أرض الواقع على شخصيتها وطريقة عملها في تلميع الأحذية وصندوق المستلزمات الخاص بها وتحكى لها عن حياتها ونشاهد الكشك الذي تعيش فيه.

إقرأ أيضًا: منى زكي تعترف بعيشها قصة حب بعيدًا عن أحمد حلمي.. عانت الكثير!!

وأكدت صيصة أنها تحب منى زكى منذ أن شاهدتها في مسلسل (الضوء الشارد)، مؤكدة أهمية حضورها للأقصر للاطلاع على حياتها وتزور معها المناطق الأثرية وسيدى أبوالحجاج الأقصرى، وتشاهد جمال وحلاوة الأقصر، وأنها تتمنى رؤية منى زكى لحبها الكبير لها .

هذا و كانت النجمة منى زكي قد أعلنت أنها ستعود بمسلسل (تحت الوصاية) المستوحاة فصته من قصة حياة الحاجة صيصة وهي امرأة توفي زوجها وعمرها 21 عاما وكانت حاملا في ابنتها الوحيدة فقررت الاعتماد على نفسها وارتدت الجلباب الرجالى الصعيد، وامتهنت العديد من الأعمال ومنها أعمال في البناء ومسح الأحذية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى