العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أن أعلن إسلامه.. نجم عالمي يفاجئ الجميع بالتخلّي عنه!! – صورة

ديديه دروجبا

تخلّى نجم عالمي عن دين الإسلام، بعد ساعاتٍ فقط من انتشار خبر وصور اعتناقه للديانة الجديدة، ما صدم الجميع بما صرّح به.

نجم عالمي يتخلّى عن الإسلام

في التفاصيل، انتشرت أمس الكثير من الشائعات حول تخلي ديديه دروجبا عن دينه واعتناق الدين الإسلامي، وذلك بعد انتشار صور له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقرأ الفاتحة.

ليقوم ديديه دروجبا بنفي الخبر، وقال في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر، “هذه القصة تنتشر بسرعة، لكنني لم أتحول عن ديني، كل ذلك كان مجرد إظهار الاحترام لأخواني من المسلمين الذين كنت أزورهم في قريتي، فقط لحظة من العمل الجماعي، بالغ حبي ودعواتي للجميع”.

إقرأ أيضًا: بيكيه يتنازل لـ شاكيرا.. يريد العيش مع حبيبته بسلام؟!

وكان قد نشر داعية إسلامي صور يظهر فيها ديديه وهو يرفع يديه للأعلى ويقوم بالدعاء، وقال إن نجم الكرة الإفريقية اعتنق الدين الإسلامي، ما زاد من انتشار الشائعات.

يذكر أن ديديه دروجيا أعلن اعتزاله كرة القدم عام 2018 بعد مسيرة امتدت لأكثر من 20 عام، وقام بالتفرغ للأعمال الخيرية.

ديديه دروجبا وصديقه
ديديه دروجبا وص

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى