العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد نسرين طافش في ظهور نادر.. ضحكته تخطف الأنظار منها!! – صور

والد نسرين طافش

ظهر والد الفنانة السورية الشهيرة نسرين طافش، معها، حيث خف الأنظار منها بضحكته الجميلة، ليعود ويظهر ابن شقيقتها أيضًا.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة، نسرين طافش، رسالة حب واعتزاز بوالدها يوسف طافش، إذ وصفته ”بصاحب أطيب قلب“، من خلال ظهورها معه وهي بغاية السعادة بإطلالة شتوية بسيطة.

ارتدت نسرين الجينز الفاتح، ومعطفا شتويا باللون الأسود، مع عدم نسيانها القبعة الشتوية، وعلقت على الصورة: ”بابا أطيب قلب“.

كما وثقت نجمة ”جوقة عزيزة“ صورة أخرى لها وهي تستند على والدها وتحتضنه بقوة، وكتبت تعليقا أعربت من خلاله عن مدى حبها له، قائلة: ”بعض الأبطال الخارقين لا يلبسون رداء، إنهم يدعون الآباء“.

إقرأ أيضًا: شقيقة نسرين طافش في إطلالة نادرة.. رقصت معها في قاع البحر!! – فيديو

ويبدو أن الفنانة تستمع بقضاء وقت رائع مع عائلتها، إذ وثقت أيضا صورا لها برفقة ابن شقيقتها، الذي تصفه ”بعملاق العيلة“ بسبب فرق الطول الشاسع بينهما، وعلقت قائلة: ”ولا يزال حسونة مستمر بالطول، أكيد اشتقتو لصورتنا السنوية“، وأضافت في تعليق آخر: ”وهي النسخة الجديدة من صورة كل سنة“.

إليكم والد نسرين طافش وابن شقيقتها معها

نسرين طافش مع ابن شقيقتها
نسرين طافش مع ابن شقيقتها

نسرين طافش مع والدها
نسرين طافش مع والدها

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى