العرّاب الفنيمشاهير العرب

الجمهور ينقلب ضد شيرين عبد الوهاب بعد أن تعاطف معها.. خسرت الجميع!

الجمهور ينقلب ضد شيرين عبد الوهاب

بعد كل ما فعلته بنفسها، علم الجمهور تمامًا أن الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب هي السبب الرئيس في ما فعلته بنفسها، فاقلب عليها.

الجمهور ينقلب ضد شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، خلال أزمة شيرين عبدالوهاب وحتى خروجها من المستشفى، لاقت شيرين دعماً كبيرًا من قبل زملائها في الوسط الفني، وجمهورها ، والسوشيال ميديا.

إلا أنه مع صدور البيان يوم أمس من محاميهما ياسر قنطوش، بدأت نبرة المؤيدين لشيرين، والمتعاطفين معها تتغير لتفقد التعاطف شيئا فشيئا، حتى أصبح الأغلبية تقريباً يوجه إليها اللوم والعتاب لدرجة أن البعض كتبوا: “الضعيف ما حدن بحبه حتى أهله ما رح يحبوه”.

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بشكل لافت، من خلال عدة نقاط في البيان، الأولى عندما أعلنت أنها بصدد مقاضاة شقيقها “محمد”، لاتهامه بضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح، وأشارت إلى أن هناك مؤامرة كبيرة ضدها، في الوقت الذي كان يرى فيه البعض أن شقيقها يحميها.

النقطة الثانية هي موقفها من مدير أعمالها ميمي فؤاد، الذي سبق وقالت عنه: “أجدع راجل في مصر”، واعتبرته المنقذ لمسيرتها الفنية، والذي سوف يعيدها إلى الطريق الصحيح، بعد أزمتها الأولى مع حسام حبيب وانفصالها عنه، حيث وصفته في البيان بكلمة “المدعو”، وكانت حريصة على أن توضح أنها تكشف حقيقة تصريحات ميمي، الذي قال فيها إنه من قرر ترك العمل معها، مؤكدة إنه التي استغنت عنه، لأنه لم يقوم بعمله بالشكل المطلوب.

إقرأ أيضًا: وصلة ردح بين شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فضحا بعضهما- صور

لكن الجدل الأكبر، أثارته شيرين عبد الوهاب، بعد تداول أنباء عن استمرار علاقتها بحسام حبيب، وأنهما يلتقيان، وهذا ما أكدته بعض المصادر الخاصة لـ Et بالعربي.

وأوضح مصدر لـ ET بالعربي، أن شيرين لم تعد إلى حسام كزوج في علاقة رسمية، لكنهما يلتقيان بشكل يومي منذ خروجها من المستشفى بمكان إقامتها في فيلا تعود لأحد أقاربه.

وانقلبت حملات التعاطف مع شيرين عبد الوهاب إلى هجوم، خاصة الذين أكدوا أن هذه العلاقة “توكسيك”، يجب أن تنتهي، وهذا لم يكن رأي جمهورها ومحبيها فقط، بل عدد من نجوم الفن الذين سبق ودعموها مثل: سمية الخشاب.

سمية الخشاب سبق وعلقت على الموضوع في لقاء مع ETبالعربي: “شيرين طيبة جدا ومؤمنة بالله وقوية، بس مفيش حد بينا مابيمرش بأوقات صعبة في حياته بس أنا بطلب من جمهور شيرين يدعمها الفانز بتوعها يدعموها”.

لكن عادت سمية لتهاجم شيرين، بعد بيانها الأخير قائلة: “اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا، يبقى فعلا إنسان محتاج علاج”.

وغيرها الكثير من النجوم ككندة علوش وريما نجيم وغيرهم..

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى