العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

والدا بيكيه يفجّران مفاجأة.. هذا ما فعلته شاكيرا ليقرر اعتزاله!!

شاكيرا

فجّر والدا اللاعب الإسباني العالمي جيرارد بيكيه مفاجأة كبيرة، حول علاقة المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا (حبيبته السابقة)، باعتزاله.

بيكيه والسبب وراء اعتزاله

في التفاصيل، كشف والدا لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، قائد برشلونة السابق، أنه اتخذ قرار الاعتزال عن كرة القدم بسبب مشاكله مع شريكته السابقة الفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا التي تكبره بـ10 سنوات.

وجاءت تصريحات والدا اللاعب الإسباني، الذي لعب الثلاثاء الماضي، مباراته الأخيرة مع نادي برشلونة بعد إعلانه المفاجئ اعتزال كرة القدم، بحثاً عن الهدوء وبعيداً عن المشاكل.

إقرأ أيضًا: انهيار جيرارد بيكيه في الملعب بعد ابتعاد شاكيرا عنه: “سأموت هنا” – فيديو

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن السيد جوان بيكيه والسيدة مونتسبرات برنابيو، والدا اللاعب الإسباني، قولهما: ”بيكيه قرر مغادرة مدينة برشلونة الإسبانية الآن، حتى لا يخرج من الباب الخلفي، لقد اتخذ القرار بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع المغنية شاكيرا“.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى