العرّاب الفنيمشاهير العرب

وصلة ردح بين شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فضحا بعضهما- صور

شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وصلت ردح كبيرة بدأت بين كلٍّ من شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث فضحا بعضهما أمام العلن.

في التفاصيل، علق محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب؛ على قرار انفصالها عن مدير أعمالها ميمي فؤاد، وترك السائق الخاص بها بعد 22 سنة عمل معها.

وقال محمد إن شيرين فرطت في مساعدها ومدير أعمالها، واستغنت عن سائقها الخاص بعد خدمة 22 عاما، لإرضاء من وصفه بـ ”لوسي ابن طنط فكيهة“، ويقصد بهذا التعبير الشخصية الشهيرة للشاب ”العواطلي“ ضمن أحداث فيلم ”إشاعة حب“ لعمر الشريف وسعاد حسني.

وكتب منشورًا عبر فيسبوك: ”حسبي الله ونعمة الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش زنب.. وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في حالة موت بطيء.. إليكم ما لم يُكشف عنها بعد!!

وأضاف شقيق شيرين عبد الوهاب: ”يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط“.

لكن حسام حبيب علق عبر الستوري بحسابه في ”إنستغرام“، بعد رسالة محمد عبد الوهاب قائلا: ”زعلان على شلتك يا بطيخة“.

وعقب تداول التعليقين، تكهن العديد من المتابعين أن كلمات حسام حبيب جاءت ردًا على رسالة محمد عبد الوهاب.

إليكم ما حصل بين شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى