العرّاب الفنيمشاهير العرب

تطورات مفاجئة في قضية إليسا وزياد برجي.. الأخير يهددها بهذا الأمر!!

قضية إليسا وزياد برجي

عادت قضية إليسا وزياد برجي، الفنانين اللبنانيين الشهيرين، إلى الأضواء مرة أخرى، بعد أن هدّد برجي زميلته إليسا.

في التفاصيل، كشف الفنان اللبناني زياد برجي، عن تطورات أزمته الأخيرة مع الفنانة إليسا، بسبب خلافهما على حقوق ملكية أغنية ”وبطير“، مبينا أن النيابة العامة قررت صرف النظر عن إفادته في الشكوى القانونية المرفوعة ضده من قبل إليسا، كما هددها بالقانون.

وصدر بيان من مكتب زياد برجي جاء فيه: ”أبلغنا المحامي جان قيقانو أنه حضر بوكالته عن الفنان اللبناني زياد برجي إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، وتقدم بمذكرة جرى إبلاغ مضمونها إلى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت التي قبلتها، وقررت صرف النظر عن الاستماع إلى افادة زياد برجي وكذلك أحمد ماضي“.

إقرأ أيضًا: إليكم أهم اللحظات في حفل إليسا وهيفاء وهبي.. صور تخطف الأنظار!!

وتابع البيان: ”كما أبلغنا المحامي قيقانو أن الحملة التي أطلقتها السيدة إليسا، وما تضمنته، والتي رافقت تقديمها للشكوى، تشكل جرما معاقبا عليه في القانون، وأنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها“.

وكانت إليسا قد اتهمت زميلها الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، بقرصنة أغنية ”بطير“ وإعادة نشرها خلافا للقانون، مؤكدة اتخاذها كافة الإجراءات القانونية لوقف التعدي على حقوقها.

زياد برجي
زياد برجي

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى