العرّاب الفنيمشاهير العالم

إغراء وإباحية.. ما سترونه من عرض ريهانا سيصدمكم!! – صور

ريهانا

أثار عرض ريهانا بلبلةً كبيرةً بسبب الـ عرض الجريء الذي قدّمته، والذي وصفه البعض بأنّه إباحي ومغرٍ جدًّا.

في التفاصيل، أقامت النجمة العالمية “ريهانا” عرضاً متميزاً من مجموعة ملابسها الداخلية والذي وُصف بانه عرض أزياء سيريالي مثير وغير مألوف وذلك مع مجموعة من نجوم وعارضات أزياء هوليوود.

وافتتحت النجمة الباربادوسيّة والبالغة من العمر 34 عاماً عرض الأزياء الخاص بها مرتدية لانجوري باللون الأزرق بينما قامت بعمل حركات استعراضيّة تحمل ايحاءات اباحية وجنسية على المسرح.

وكان من ضمن النجوم الذين شاركوها العرض عارضة الازياء الشهيرة “كارا ديفلين” والتي كانت ترتدي لانجوري شبه عاري باللون الأسود بينما اعتمدت تسريحة الجدايل لشعرها.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري وريهانا على علاقة رومانسية.. أسرار تكشف عن المستور!!

أما عارضة الأزياء “آرينا شايك” فقد كان حضورها لافت في عرض الأزياء حيث ارتدت ملابس داخلية باللون الأبيض بينما كانت تقود الراقصين الى المسرح.

وشارك العديد من النجوم في هذا العرض المميّز جيث ارتدى الجميع الملابس الداخلية الخاصة بمجموعة Savage X Fenty ومنهم المغنية أنيتا والتي أدّت عرض مثير مع بورنا بوي.

إليكم صور من عرض ريهانا

Surreal: Rihanna delivered a surrealist feast for the eyes with a star-studded cast of scantily-clad characters in the hotly-anticipated fourth installment of her Savage x Fenty Show

Star of the show: The singer, 34, opened the runway show in a busty blue corset and see-through black trousers while commanding attention atop the trunk of a fallen tree in an eerie forest with a mystical purple haze

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة والنجمة العالمية ريهانا جميع المتابعين، وذلك بعد إعلان الـ زواج من حبيبها آيساب روكي، على الرغم من خيانته لها.

فاجأت المغنية البربادوسية ريهانا وحبيبها مغني الراب ”آساب روكي“ محبيهما، حينما ألمحا إلى زواجهما في الفيديو الموسيقي المصوَّر لأغنية آساب الجديدة ”D.M.B.“، التي طرحت عبر موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب، يوم أمس الخميس.

في الفيديو الذي تصل مدته إلى 3 دقائق، يطلب مغني الراب، البالغ من العمر 33 عاما، يد ريهانا للزواج بطريقة غريبة، حيث يبتسم ليكشف عن أسنانه المُزيَّنة بمجوهرات ألماسية تشكلت بعبارة ”هل تتزوجيني.“، لتجيب الأخيرة التي ظهرت مُرتدية وشاحا أحمر من الشيفون على رأسها: ”نعم أقبل“، متبعة الطريقة ذاتها.

إقرأ أيضًا: ريهانا تقرر الانفصال عن حبيبها قبل أيام من ولادة طفلهما.. والسبب صادم!!

ومع اقتراب نهاية الفيديو، يمكن رؤية ريهانا تسير إلى جانب حبيبها مُرتدية فستانا أحمر أنيقا وممسكة بين يديها باقة ورود حمراء، حيث عبَرا ممرا مكتظا بالأشخاص الذين كانوا يلقون بتلات الزهور عليهما وسط سعادتهما، وهو ما يذكرنا بلحظة سير المتزوجين حديثا في الممشى بعد انتهاء مراسم الزفاف.

وليس واضحا ما إذا كان الفيديو الموسيقي مجرد تعبير فني أم أنه تمثيل للواقع، خاصة أن الثنائي لم يعلنا زواجهما رسميا بعد، على الرغم من أنهما ينتظران طفلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى