العرّاب الفنيمشاهير تركيا

علاقة حب تجمع مراد بوز مع هذه النجمة.. والجمهور مصدوم!!

مراد بوز

يبدو أن علاقة حب تجمع بين الممثل التركي الشهير مراد بوز ونجمة شهيرة جدًّا، حيث فوجئ الجمهور بهذه العلاقة.

في التفاصيل، أثار المغني والنجم التركي الشهير مراد بوز جدلًا كبيرًا قبل مدة وذلك بعد ان انتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة رومانسية تجمعه مع النجمة التركية الشهيرة “توبا بويوكوستون”، بسبب بعض المشاهد الرومانسية التي جمعتهما في مسلسل ذات أخرى، وهو ما نفاه الثنائي مؤكدين أن علاقتهما مجرد زماله.

عاد النجم التركي الشهير “مراد بوز” لإثار الشائعات مرة أخرى حول حياته الخاصة، وهذه المرة عن وجود علاقة رومانسية جديدة بينه وبين نجمة تركية شهيرة.

وكشفت وسائل الاعلام التركية بان المغني مراد بوز على علاقة عاطفية بالنجمة “ايشين توران”، وهي حبيبة النجم “الب نافروز” السابقة التي كان قد انفصل عنها قبل مدة ليست ببعيدة.

إقرأ أيضًا: حبيبة مراد بوز الجديدة تثير الجدل.. علاقة عاطفية تجمعه بهذه الممثلة الشهيرة!

وأثار هذا الخبر صدمة لدى الجمهور حيث تساءل الكثيرين ما اذا كان مراد على علاقة فعلاً بايشين وانه هو السبب الرئيسي وراء انفصالها عن آلب نافروز.

كما اكّدت بعض المصادر بان الثنائي يعيشان علاقة حب رائعة ولكنّهما يحبذان أن تكون الامور بسريّة تامة وبعيداً عن وسائل الاعلام، وأضافت هذه المصادر أن الثنائي بدا في غاية الانسجام خلال حفل منصة نتفليكس الذي اقيم قبل أيام.

هذا ورصد احد الصحافين مؤخرًا الفنانة ايشين توران وسألها حول علاقتها بالفنان مراد بوز، إلا أن الفنانة التركية لم تؤكد أو تنفي الخبر، وقالت إنها في عجلة من أمرها وستتحدث لاحقًا، مما زاد من ترجيحات العلاقة العاطفية بينهما.

علاقة حب مراد بوز

 

من جهةٍ أخرى، وفي وقت سابق، بعد مرور فترة طويلة على انفصاله عن الممثلة أصلي إنفير، يبدو ان المغني التركي مراد بوز يعيش علاقة مع حبيبة جديدة مع ممثلة لكن فارق السن بينهما كبير.

أصلى انفير حبيبة مراد بوز السابقة والتي انفصل عنها قبل عام ونصف بعد علاقة حب دامت لحوالي 4 سنوات لم يدخل في أي ارتباط من وقتها وقيل أن السبب في ذلك هو حنينه الدائم لحبه الأول أصلي.

لكن تقارير صحافية تركية كشفت أن مراد استطاع أن يخطف قلب الممثلة التركية الشابة ميليس صباح التي تبلغ من العمر 22 عاماً بينما هو يبلغ 41 عاماً.

مراد انفصل عن أصلي بعد علاقة حب قوية استمرت 4 سنوات لكن تخللها الكثير من الدراما حيث انفصلا 4 مرات خلال هذه الفترة.

ورغم الحب الكبير الذي يجمعهما إلا أن المعلومات تؤكد أن أصلي انفصلت عن مراد بسبب عدم رغبته بالزواج وهو الأمر الذي عبر عنه أكثر من مرة اضافة إلى غيرتها الشديدة عليه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى