العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تُجري عمليات تجميل جديدة.. شفاهها باتت أكبر من وجهها!! – فيديو

دنيا بطمة

مرة جديدة، أقامت الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة عمليات تجميل جديدة في شكلها، وتحديدًا في وجهها حتّى باتت شفاهها أكبر من وجهها!

في التفاصيل، خضعت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لإجراءات تجميلية جديدة في وجهها، وتحديدا بمنطقة العيون والحاجبين.

ووثقت بطمة عبر خاصية ”الستوري“ في إنستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء خضوعها لعملية تجميل سطحية في الوجه.

وشاركت دنيا متابعيها تفاصيل العملية التي أجرتها في صالون تجميل متخصص، حيث خضعت لعملية حقن البوتوكس في منطقة الحاجب، فضلاً عن تركيب إكستنشن لرموشها.

إقرأ أيضًا: ما علاقة عائلة دنيا بطمة بانفصالها عن زوجها محمد الترك؟! – صورة

وعلقت على الفيديو قائلة: “شكراً حبيبتي نوال، إكستنشن رموش روعة وبوتوكس حواجب”.

وحظيت إطلالة دنيا بطمة الجديدة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل، مبدين إعجابهم بـ“النيو لوك“، لافتين إلى أنها أصبحت أجمل في الفترة الأخيرة.

فيما انتقد البعض كثرة إجراء الفنانة المغربية لعمليات التجميل.

وكانت دنيا بطمة قد لجأت قبل فترة وجيزة إلى “التكساس” مجددا لتعريض فكّها، كما حقنت شفتيها بالبوتوكس، ونشرت النتائج من خلال صور عبر حسابها في إنستغرام .

شاهد عمليات تجميل دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى