العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيديو لحظة شفاء غنى غندور من السرطان يجتاح مواقع التواصل..

غنى غندور

تمّ توثيق لحظة إعلان شفاء الفاشونيستا اللبنانية غنى غندور من مرض السرطان القاتل، حيث اجتاح الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تعيش الفاشينيستا اللبنانية، غنى غندور، لحظات مؤثرة وعاطفية بعد إعلان شفائها وانتهاء فترة جلسات علاجها من مرض سرطان الثدي الذي أصيبت به مؤخرا .

ووثقت غندور لحظة خروجها من غرفة الأشعة في آخر جلسة علاج لها، حيث فوجئت بالجميع يصفق لها ويحتضنها، بينما انهارت هي في البكاء.

وقالت غنى عبر حسابها في إنستغرام، إنها خضعت لـ20 جلسة أشعة، 15 منها موزعة حول الصدر والخمس الباقيات مركزات على منطقة الورم.

وأكدت أن الألم صعب للغاية ولا يحتمل، حتى أنها بقيت مستيقظة لمدة 5 أيام متواصلة، كما ساعدها الطبيب بوصف مجموعة من الأدوية التي من شأنها تهدئتها ومنحها القدرة على النوم.

إقرأ أيضًا: مرض غنى غندور الذي أخفته سابقًا هو السرطان.. شاهدوا معاناتها من المستشفى

وتفاعل العديد من المتابعين والمشاهير مع غنى، وقدموا لها التهاني بمناسبة شفائها، وتمنوا لها حياة سعيدة وأياما جميلة.

وكانت الفاشينيستا اللبنانية قد أوضحت أنها اكتشفت الورم السرطاني في وقت مبكر، مؤكدةً أنها ستبدأ العلاج الكيماوي بعد خضوعها لعملية جراحية، لافتةً إلى أن الفترة المقبلة ستكون صعبة عليها وعلى عائلتها.

شاهد لحظة شفاء غنى غندور من السرطان

 

من جهةٍ أخرى، قامت إليسا بأعنف هجوم على فاشنيستا لبنانية بعد أن تحدّثت عنها الأخيرة وقالت أنّها تشعر باختفائها في الأيام الأخيرة.

في التّفاصيل، ردت الفنانة اللبنانية إليسا على هجوم الفاشنيستا غنى غندور التي انتقدت غيابها في أعقاب انفجارات بلدة عكار اللبنانية.

وكانت الفاشينستا اللبنانية قد نشرت تغريدة مثيرة للجدل عن إليسا جاء فيها “ملكة الإحساس أشعر بأنها مختفية هذه الأيام”، مع هاشتاج قوات الاحتكار ليهاجمها جمهور إليسا وتكتب تغريدة أخرى تقول “اتضح أنني لا أحب شخصية اليسا ونفسيتها وتكبرها وتعجرفها وعنصريتها وطائفيتها”.وخرجت الفنانة إليسا عن صمتها لترد على تغريدات غنى غندور عبر حسابها على تويتر، وقالت “سأطمنك يا غني، اختفيت كي لا أرى الأغبياء مثلك”.

وكان انفجر صباح الأحد 15 أغسطس، خزان المحروقات في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، وراح ضحيته 22 شخصا وإصابة 79 آخرين.

ومؤخرا أعلنت إليسا قرارها بالابتعاد عن تويتر، موضحة أنها اتخذته حتى تستريح قليلا من كل ما يكتب وأتعب أعصابها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى