العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد الشرنوبي يهين الإسلام.. لن تصدّقوا ما قاله عن الآذان!! – فيديو

محمد الشرنوبي

لم يتقبّل المتابعون على الإطلاق، ما فعله النجم المصري محمد الشرنوبي، حيث اعتبر البعض أنّ ما فعله إهانة تتعلّق بدين الإسلام.

في التفاصيل، تعرض الفنان المصري محمد الشرنوبي للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصفه طريقة رفع الآذان في تركيا بـ“الرعب“.

شاركت الفنانة فيدرا المصري مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل ”إيجار قديم“ يظهر فيه محمد الشرنوبي يقلد الطرق المختلفة لرفع الآذان في تركيا والمقامات المتعددة في أصوات المؤذنين، واصفًا الأمر كما وأن كل مسجد يرد على المسجد الآخر بطريقته المختلفة.

ولفت إلى أن المقام يجرى اختياره بناءً على من يبدأ الآذان مبكرًا، حيث وصف الأمر بـ“حاجة رعب“.

إقرأ أيضًا: محمد الشرنوبي طليق سارة الطباخ يفضحها علنًا بعدما فعلته بشيرين!!

وأعاد الشرنوبي مشاركة الفيديو عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“، وكتب: ”كنت بشرح الآذان عامل إزاي في جامع السلطان في اسطنبول“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وانقسموا بين مهاجم ومدافع، فمنهم من رأى وصفه للآذان بـ“الرعب“ في محاولة للسخرية منه، بينما رأى آخرون أنه أجاد مقامات الآذان وأشادوا بجمال صوته، فكتبت إحداهن: ”مشاءالله صوت يفتح النفس“، وأضافت أخرى: ”جميل ما شاء الله“.

شاهد محمد الشرنوبي يهين الإسلام

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تسريب فيديو سري يعود إلى الفنان المصري حسام حبيب ومعه سارة الطباخ، وهما ينتظران الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، خارج مستشفى الأمراض العقلية.

في التفاصيل، مازال اسم شيرين عبدالوهاب متصدرًا عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية وحديث الناس على السوشيال ميديا بعد تعرضها للضرب و من ثم للاحتجاز من شقيقها داخل أحد المستشفيات على خلفية تنازلها عن البلاغات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب عقب طلاقها بحسب التقارير.

علم فريق ET بالعربي أن النيابة استدعت العاملين في مستشفى الطب النفسي حتى يتم التحقيق معهم، ولكن حتى الآن لا يوجد أي جديد لكن تم التأكد من جود شيرين داخل المستشفى.

تواجد فريق ET بالعربي أمام المستشفى التي تتواجد بها شيرين، وظهرت وهي تشير من “شباك” غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ الذين ينتظرون خارج المستشفى للإطمئنان على حالتها أول بأول، وكانوا ينادون باسمها وأشاروا لها أنهم سيقوموم بإخراجها من المستشفى.

إقرأ أيضًا: فضيحة: والدة شيرين عبد الوهاب وشقيقها يتهمانها بتعاطي المخدرات مع حسام!!

تفاعلت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمراة مع أزمة شيرين عبدالوهاب، وعبرت عن غضبها تجاه العنف الذي تعرضت له، وشاركت رأيها في رسالة عبر الفيسبوك “العنف مرفوض.. وكل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقفا صعبا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الامل بسهولة ببساطة هي طيبة جدا”.

وجهت مايا رسالة لـ شيرين وشبهتها بعروس الإسماعيلية قائلة: “يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الاسماعيلية اذا صح ما تناقلته وسائل الاعلام ، وصلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، والنهاردة خناقة مع اخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفي الحالتين استغاثة بالشرطة”.

اختتمت مايا رسالتها قائلة: “شيرين أنت لك جمهورك اللى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم، أتمنى أن تنالي الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق في كل الأحوال، والجهات المختصة تقوم بواجبها وليظهر الحق ويأخذ الجاني عقابه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى