العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من ناصيف زيتون بعد وصوله من أوستراليا وتحديد زواجه في 2023

ناصيف زيتون

تفاجأ المتابعون بتعليق النجم والفنان السوري الشاب ناصيف زيتون بعد أن عاد من أوستراليا، وتحديدًا بعد تحديد زواجه في العام 2023.

في التفاصيل، بارك الفنان ناصيف زيتون للمؤلف الموسيقي، جان ماري رياشي، بإطلاق أوّل غرفة معتمدة من دولبي أتموس، والتي تتميز بأحدث تقنيات الصوت المكاني في العالم والمصممة لإضافة حيوية جديدة وبعد آخر لتجارب الموسيقى والأفلام.

وأشار زيتون إلى أنّه منذ فترة خاض هذه التجربة مع أغنية ”على أيا أساس“ التي استخدم فيها تقنية دولبي أتموس، معلقا بالقول: ”جان ماري رياشي عمل استوديو كامل متخصص في هذا الامر وصار فينا نعمل الأغنية من الألف إلى الياء. فرحان كتير بهذه الخطوة لأنني أحب أن أكون من الأوائل الذين يشاركون بتطوير الموسيقى“.

وأضاف: ”لا أستطيع أن أكون موسيقيا مجتهدا في عمله، اذا لم أقتنع في كل الأمور التي تواكب الحداثة في الموسيقى. خضت تجربة دولبي أتموس ولكنّي أعترف أنني لم أقم بها كما يجب“.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من دانييلا رحمة بعد خطوبتها من ناصيف زيتون.. إليكم ما كشفته!!

وأكد أنه من الأشخاص الذين لا يقولون لأنفسهم عبارة ”بالأحلام“، إذ يكتفي فقط بتأدية أغنيته التي تحمل هذا العنوان من دون أيّ تفكير معمق في الموضوع.

وكشف أنّه سيطلق بعد نهاية مونديال قطر أغنيته الجديدة ”كراميلا“، وهي أغنية لايت وفرحة وتحمل الكثير من الآمال.

وعن أهمية اتخاذ الفنان إجازة للسفر قبل إطلاق أعماله الفنية، قال إنّه سافر إلى أسترليا فقط من أجل العمل ولإحياء 4 حفلات كانت ضمن جولته الفنية، نافيا أن يكون قد استغل هذه السفرة للقيام بجولات سياحية.

وفي الختام، توجه إلى الأشخاص الذّين يتوقعون بأن يكون عريس 2023 بالقول: ”إذا موعودين بهيدي الشغلة انشاء الله خير. ادعولنا بالخير. ومين قال رح اعمل حفل زفاف؟“.

شاهد ما قاله ناصيف زيتون بعد خبر زواجه في 2023

 

من جهةٍ أخرى، تحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: ”اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار“.

وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: ”قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي“.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة تكشف عن علاقة حب تجمعها مع هذا الرجل.. قاسٍ معها كثيرًا!!

وأكدت دانييلا رحمة أنها لم تستخدم جمالها للدخول إلى عالم التمثيل، وعلقت قائلة: ”هاد اللي كنت خايفة منه، من أول ما دخلت مجال التمثيل… أنا كنت أدرس بأيام المدرسة بأستراليا، درست مسرح، وبهديك الفترة كان بدي خلص مدرسة، وفوت عالمعهد، بس ما كان عندي ثقة بحالي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى