العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تضع شيرين عبد الوهاب والدتها في السجن؟

بعد أن تقدمت شيرين بدعوى قضائية ضد شقيقها محمد أثارت والدتها الكثير من الجدل خاصة عند الحديث عن الازمات التي تعصف بالنجمة المصرية

وتساءل الجمهور عن ما ستفعله شيرين مع والدتها بعد أن قررت أن تقاضي شقيقها محمد واتهمته بضربها وسحلها واهانتها

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة تُجري عمليات تجميل جديدة.. شفاهها باتت أكبر من وجهها!! – فيديو

وإذا كان حسام قد حرض شيرين على مقاضاة شقيقها والتقدم بدعوى ضده فماذا ستفعل مع أمها التي ساندتها في أصعب الظروف وعندما تخلى عنها الجميع؟

خاصة أن شيرين قالت في بيانها أن شقيقها هو من تحدث عنها وعن مرضها، وفي نفس المقابلة والدتها تحدثت أيضاً

شيرين التقت حسام في فيلا خاصّة

يبدو أن الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب قد عادت بعد خروجها من المستشفى، إلى طليقها الفنان المصري حسام حبيب.

في التفاصيل، عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى منزلها بعد قضائها ثلاثة أسابيع في مشفى الأمراض النفسية، لكن المثير للجدل والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أنها لم تلتقِ بعائلتها بل فضلت الاجتماع بطليقها حسام حبيب.

إقرأ أيضاً: وصلة ردح بين شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فضحا بعضهما- صور

انتشرت أخبار تفيد وجود لقاءات متعددة جمعت كلًا من شيرين عبدالوهاب والفنان المصري حسام حبيب في فيلا مملوكة لصديق مشترك لهما في التجمع الخامس بمدينة القاهرة، لكن لم يجرِ تأكيد الأخبار بعد أو نفيها.

وتأتي هذه الأخبار بعدما خرجت سيدة مقربة من والد حسام حبيب تدعى داليا لتؤكد عودة الثنائي لبعضهما، حيث كتبت في منشور شاركته عبر حسابها في فيسبوك: ”أعلن أنا المستشارة داليا يونس عن خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى اليوم، وشيرين عبدالوهاب مش مدمنة كلها كانت أدوية مضادة للاكتئاب، وأعلن عن عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب قريبا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى