العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلب إيقاف حفل جورج وسوف في مصر للمرة الثانية.. والسبب مفاجئ!!

إيقاف حفل جورج وسوف

تمّ تقديم طلب بهدف إيقاف حفل جورج وسوف، الفنان السوري الشهير، وذلك بعد تأجيله للمرة الثانية في الإسكندرية في دولة مصر.

معلومات عن إيقاف حفل جورج وسوف

في التفاصيل، يواجه حفل الفنان جورج وسوف، المقرر في أليكس أرينا چويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، أزمة جديدة بعد تأجيل موعده إلى يوم ٢٥ نوفمبر المقبل.

الحفل الذي سبق تأجيل إقامته في 29 أكتوبر الماضي، يواجه حاليا أزمة جديدة بين المشاركين في تنظيمه، و وصلت إلى حد المطالبة بإيقاف تصريح إقامته.

أية رمضان “المشاركة في تنظيم الحفل”، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال ،:” ما حدث اني من خلال شركتي “أرابيان”، اتفقت مع منظم الحفلات أحمد حمدي، على المشاركة معي في تنظيم حفل الفنان جورج وسوف، وبالفعل تم التعاقد مع مديرة أعمال الفنان الكبير، ووقعنا سويا على العقد “.

إقرأ أيضًا: موسم الرياض يجمع جورج وسوف ونجمان لبنانيان من الصف الأول..حفلة العمر

وتابع:” بعد تأجيل الحفل، فوجئت أن هذا الشريك، بطريقة ما غير شرعية، يتعامل باعتباره صاحب الحفل منفردا، وأدخل رعاة جدد، و تقاضى اموالا، وتجاهل كل حقوقي، بما فيها المبالغ الأساسية التي سددتها لتمويل إقامة الحفل”.

وأضافت:” بدأت مع المحامي الخاص بي، أتخاذ الإجراءات القانونية، وأعد لتقديم شكوى رسمية في نقابة المهن الموسيقية، مرفق معها مستندات التعاقد، أطالب فيها بإيقاف إقامة الحفل، لحين إثبات حقوقي”.

حفل الفنان جورج وسوف، كان من المقرر أقامته في 29 أكتوبر الماضي، وتم تأجيل أقامته إلى 25 نوفمبر، بسبب تعذر إنهاء إجراءات دخول بعض أعضاء فرقته الموسيقية.

وتتراوح أسعار التذاكر، بين 500، و 1000، و 6000 جنيه للفرد، و 50000 لـ 10 أفراد، وتم توفير تذاكر مخفضة قيمتها 300 جنيه، و التعاقد مع شركة طبية لتوفير سيارة إسعاف مجهزة بالكامل.

جورج وسوف
جورج وسوف

 

من جهةٍ أخرى، كشفت زوجة الفنان السوري الشهير جورج وسوف للمرة الأولى عن خفايا وأسرار حملها منه عندما بلغت عمر الـ 38 عامًا، وما عانته بسبب ذلك.

في التفاصيل، تحدثت ​ندى زيدان​ زوجة الفنان السوري ​جورج وسوف​ لأول مرة عن حملها بعمر الـ 38 ومعاناتها، ونشرت صورة لها برفقة إبنتها، وهما يمارسان رياضة الرماية، وعلقت:

“عندما بلغت عمر الخمس والثلاثين..بصراحه كنت شايله فكره الامومة والانجاب من بالي..وعندما جائت مشيئه الله ان ارتبط وأحمل بابنتي عيون كنت في عمر 38,كانت هذه الفتره غير بسيطه علي لعده أسباب..وكانت الدكتوره الي تتابعني تلاحظ علي اني ادخل في بعض الاوقات بحاله اكتئاب..فسألتني اذا كنت نفسيا محضره مسبقا لهذا الحمل..فكان ردي طبعا بلا.

عندما انجبت ابنتي عيون كان وزني قد زاد ثلاثين كيلو عن وزني الطبيعي..واخدت فتره طويله لرجعت لوزني الطبيعي بعد ان عالجت مشكله خمول الغده الدرقيه..وكان هذا التغير صعب كتير على.

وواجهتني بتلك الفتره صراع اخر بين الماضي والحاضر..كنت احاول ان ارجع الى عهدي السابق قبل الزواج ..لكن لم يكن الامر بتلك السهوله..وعندما كنت انظر الي نفسي لم اكن راضيه عنها..مما سبب لي اكتئاب مابعد الولاده.

إقرأ أيضاً: يارا تجتمع مع جورج وسوف.. وديو قريب بينهما – صورة

الا ان نصحني صديق عزيز ومقرب نصيحه لن انساها ابدا..وله كل الفضل من بعد الله الى ماانا عليه الان..قالي ياندى جمعي قدر ماتقدري من ذكريات مع بنتك..عيشي كل لحظه معها واستمتعي فيها…لانها راح تكون ثروتك لما تكبري…كان يضحك ويقلي يعني لما تصيري عجوز وع العكازه.

تعقدي وتذكري عيون في كل مرحله من عمرها..راح تكون هاللحظات تسوى كنوز الدنيا عندك.وذكر لي قصه بما يقصده.
ومن لحظتها قلت نفسي معو حق ..هيدي اللحظات ماراح ترجع ومشاعر الأمومه لا يمكن ان أعيشها الا مع بنتي..فحضنتها من أشهرها الاولى ..وعشت معها كل لحظه ودقيقه ورميت الماضي ورائي..فخرجت من من دائره الصراع وحاله الاكتئاب ورجعت لي نفسي وسعادتي ..فأحمد الله ليل نهار على هالنعمه نعمه الأمومه ، وعلى وجود هالصديق العزيز الي نصحني بهالنصيحه.

نعم الانجاب ليس سهلا والاعتناء بطفل ليس بتلك السهوله وتحمل مسؤولية هالطفل ابدا مش سهله من جميع النواحي..لكن الشي الرائع والجميل انك عم تتعبي على شئ منك”.

زوجة جورج وسوف وابنتهما
زوجة جورج وسوف وابنتهما

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى