العرّاب الفنيمشاهير العالم

زفاف ابنة دونالد ترامب لن يتمّ.. لن تصدّقوا ما حصل معها وحبيبها اللبناني!!

دونالد ترامب

يبدو أن زفاف ابنة رئيس الولايات المتّحدة الأميركية السابق دونالد ترامب لن يتمّ، بحسب ما هو متوقّع من قبل البعض.

زفاف ابنة دونالد ترامب لن يتمّ والسبب..

في التفاصيل، أفسد إعصار نيكول من الفئة الأولى تحضيرات حفل زفاف تيفاني ترمب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، كونه يتجه نحو ساحل فلوريدا، مكان الحفل، وبات من الصعب إتمام مراسم الزفاف.

وفي التفاصيل، فإن تيفاني (26 عاما ) تتحضر لعقد قرانها من الملياردير من أصل لبناني، مايكل شربل بولس (25 عاما)، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما كان من المفترض أن تحتفل لمدة أسبوع كامل في منتجع والدها ”Mar-a-Lago“.

لكن المفاجأة أنه تم إغلاق منتجع ”Mar-a-Lago“ وإجلاء الموظفين، الأربعاء، ولن يعودوا حتى يوم الجمعة، وهو اليوم المقرر لإقامة عشاء زفاف تيفاني.

وقال مصدر مقرب من تيفاني لصحيفة ”يو اس توداي“ إنها تشعر ”بالغضب الشديد“ من الإعصار الذي قد يدمر خططها المتعلقة بحفل الزفاف.

وأكد المصدر أن العروس مرتبكة للغاية، بعدما توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن ”إعصار نيكول“ سيتجه نحو فلوريدا.

إقرأ أيضًا: صدمة: طليقة دونالد ترامب لم تمت طبيعيًا.. التقارير كشفت الحقيقة فهل قتلت؟!

كما علق: ”من المفترض أن يقام الجمعة حفل عشاء ترحيبي للمدعوّين، لكن لا أحد متأكد إن كان سيحدث فعلا“.

وأضاف: ”أرسل النادي جميع موظفيه إلى منازلهم، بينما ما زالت تيفاني هناك“.

وأوضح المصدر أنه تم التخطيط لإقامة حفل زفاف فخم لابنة ترمب وخطيبها الملياردير، كما أن بعض الضيوف قد وصلوا إلى فلوريدا، لكن العروسين اضطرا لإلغاء الأحداث الاحتفالية، كما ألغيا نزهة الجولف التي كانت مقررة اليوم.

وأردف: ”بعض ضيوف الحفل موجودون في المدينة، لكن لم يتمكن آخرون من الوصول حتى اللحظة“.

وبينما تم إغلاق المنتجع، بقيت تيفاني، ابنة ترمب من زوجته السابقة مارلا مابلز، وعدد من الضيوف الذين وصلوا مبكرا في الفندق الفارغ.

ونشرت والدة تيفاني مارلا مابلز على إنستغرام يوم الأربعاء فيديو يظهر الرياح التي تهب عبر أشجار بينما تتساقط الأمطار الغزيرة على الشاطئ.

وكان من المقرر أن يصل ما لا يقل عن 500 ضيف من جميع أنحاء العالم إلى فلوريدا لحضور حفل الزفاف، لكن العاصفة تسببت بإغلاق مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا اعتبارا من يوم الأربعاء، مع إلغاء جميع الرحلات الجوية.

ومن المتوقع أن تصبح العاصفة الاستوائية إعصارا من الفئة الأولى، قبل أن تصل إلى اليابسة في وقت لاحق.

 

من جهةٍ أخرى، افتعلت ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب فضيحة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية بعد انتشار صورة لها وهي تقبل بشكل حميمي رجل عاري.

في التفاصيل، رصدت عدسات الكاميرات صورة لـ ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، ​إيفانكا ترامب​ أثناء قضائها عطلتها الصيفية مع زوجها جاريد كوشنر.

إقرأ أيضًا: طلاق دونالد ترامب من زوجته بعد خسارته الرئاسة يُثير الجدل!

وظهر الزوجان وهما يتبادلان القبلات الحميمة والإبتسامات ويستمتعان بالشمس والهواء الصيفي.

وكانت ترتدي إيفانكا مايوه باللون البنفسجي مرسوماً عليه ورود، وارتدت فوقه غطاء بحر من الدانتيل باللون الأبيض، ونسقته معه نظارات شمسية سوداء، ولفت شعرها إلى الوراء.

وبدا واضح تناغم الثنائي وسعادتهما بالنزهة، كذلك كانوا برفقتهما أولادهما الثلاثة، وظهرت إيفانكا وهي تلعب معهم وتلتقط معهم الصورة بفرح وسعادة تامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى