العرّاب الفنيمشاهير العالم

الملك تشارلز يتعرّض للسخرية والإهانة.. رموا البيض عايه!! – فيديو

الملك تشارلز

تعرّض الملك تشارلز للسخرية والإهانة أمام العلن، وذلك بعد أن تمّ رمي البيض، وتوجيه الكلمات النابية والقاسية له.

في التفاصيل، تعرّض الملك تشارلز الثالث وزوجته كاميلا لموقف محرج وصعب خلال زيارته لمدينة يورك، لتدشين تمثال الملكة الراحلة إليزابيث الثانية ولقاء بعض الفعاليات المحلية، وكان ردّ فعله في غاية الهدوء.

وأظهرت مقاطع الفيديو توجّه الملك البريطاني لمصافحة بعض الأشخاص المصطفّين على جانبَي الطريق، والتقاط الصور معهم، ليتفاجأ برمي حبّات من البيض عليه وقد سُمعت هتافات يقول أصحابها: “المملكة المتحدة بُنيت بدماء العبيد”.

وشكّل ردّ فعل الملك تشارلز صدمة للجميع، حيث تصرف بهدوء تام ولم يُظهر أي عصبية، واكتفى بالنظر إلى البيض الذي وقع عند قدميه، من دون أن يصدر عنه أي رد فعل غاضب.

وقد تمكنت الشرطة البريطانية من اعتقال الناشط الذي استهدف الملك بالبيض، وتبين أنه يدعى باتريك ثيلويل، وهو ناشط في مجال المناخ، ومرشح سابق في حزب “الخضر” عن مدينة يورك.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يتواصل مع حبيباته السابقات.. هل انفصل نهائيًا عن ميغان ماركل؟

وفي أثناء اعتقاله، تحدث باتريك للكاميرات عن سبب رشقه الملك بالبيض قائلاً: “أنا مع كل ضحايا العبودية والاستعمار والإمبريالية… ذلك البيض هو العدالة الوحيدة التي سيتلقاها هؤلاء الناس، إنها لجميع الأشخاص الذين ماتوا حتى يتمكن ذلك الرجل من ارتداء التاج”.

شاهد رمي البيض على الملك تشارلز

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى