العرّاب الفنيمشاهير العالم

تصرف مادونا يثير قرف المتابعين.. وغادة عبد الرازق معجبة بما فعلته!! – فيديو

تصرف مادونا

أثار تصرف الفنانة والنجمة العالمية الشهيرة والمثيرة للجدل مادونا، قرف الكثير من المتابعين، الذين أكّدوا أنها صدمتهم.

في التفاصيل، شاركت مادونا متابعيها عبر حسابها في ”إنستغرام“ مقطع فيديو، قال الجمهور إنه مثير للاشمئزاز، والذي تضمن لقطات متفرقة لها داخل إحدى كراجات السيارات.

يبدأ الفيديو بصور لمادونا على متن دراجة نارية بلباس مؤلف من هوت شورت جلدي أسود لامع، نسقته مع سترة صوفية خضراء، وانتعلت حذاء مدببا من الأمام بياقة عالية تصل لأعلى الفخذ، بالإضافة إلى قفازات سوداء طويلة.

وتضمن المقطع المصور مشهدا ضبابيا لمادونا وهي تلعق الماء من وعاء الكلب، في حين شغلت أغنية I Wanna Be Your Dog، أي: ”أريد أن أكون كلبك“ الخاصة بفرقة الروك الأمريكية ”ذا ستوجز“ في الخلفية.

إقرأ أيضًا: تسع عمليات تجميل تغيّر شكل مادونا تمامًا.. لن تعرفوها!! – فيديو

وفي لقطة أخرى، تظهر مادونا مستلقية على ظهرها أرضا وشعرها مبعثر حولها، ووعاء الكلب إلى جانبها.

كما تضمن الفيديو مشاهد تحوي إيحاءات جنسية كثيرة، أغضبت متابعي الفنانة الأمريكية، حيث أشار كثيرون إن تصرفات مادونا باتت مقلقة للغاية.

كما أبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اشمئزازهم من تصرفات مادونا، ووصفوها بـ“المقرفة“، فعلقت إحداهن: ”لقد أصبح الأمر محرجا أكثر. ليس من السهل أن أبقى معجبةً بك بعد الآن.. لقد كنت أيقونة للموسيقى، لكنك مع الأسف دمرت نفسك“.

في حين رأى البعض أن مادونا تحاول التأكيد على أنها ما زالت شابة وفي مقتبل العمر، وبإمكانها مجاراة الجيل الحالي بجنونهم وتصرفاتهم الغريبة، رغم أنها في الستينات من عمرها.

ولفت الكثيرون إلى أن الفيديو لا معنى له، ولا يعتبر فنا، لافتين إلى أن مادونا تحاول تدمير صورتها وتاريخها بمثل هذه الأفعال.

إليكم تصرف مادونا المقرف وإعجاب غادة عبد الرازق به

 

من جهةٍ أخرى، أصبحت مؤخرة النجمة العالمية مادونا أكبر بكثير من قبل، حيث صدمت الجمهور بكبرها.

في التفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​مادونا​ البالغة من العمر 63 عاماً صوراً جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تتباهى فيها بشخصيتها المفعمة بالحيوية والتي تتحدى العمر.

شاركت النجمة مجموعة من الصور تسلط فيها الضوء على مؤخرتها. التقطت بعض الصور في الداخل والبعض الآخر التقطت في الهواء الطلق بجوار سيارة فضية.

المغنية غطت ملابسها الضيقة بمعطف أسود طويل يصل إلى ركبتيها، امكن قراءة على الظهر بأحرف ذهبية سميكة “God save the queen”.

اخذ المعطف شكلاً عسكرياً بفضل جزئه الأمامي المزين بعدة أزرار ودبابيس معدنية تذكرنا بميداليات الجندي والقضبان الملونة.

إقرأ أيضًاأولاد مادونا التوأم يخطفان الأنظار.. خطواتهما الراقصة يفعلانها سويًا – فيديو

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى