العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصة بلقيس فتحي تجتاح مواقع التواصل.. انتقادات وغضب كبير – فيديو

رقصة بلقيس فتحي

انتقادات كبيرة وكثيرة، واجهت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي، وذلك بعد رقصة مثيرة للجدل، عندما حاولت أن تدور وتهزّ.

في التفاصيل، تعرضت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، لردود فعل متباينة، بعد ظهورها وهي ترقص أثناء غنائها فى إحدى الحفلات، وسط تفاعل من الحاضرين.

وانقسمت آراء المتابعين عبر منصات التواصل، ما بين انتقادات على رقصها وما بين الإشادة بحماسها وحيويتها على المسرح.

إقرأ أيضًا: غضب عارم من بلقيس.. هجوم بسبب أغنية مونديال قطر 2022!!

وظهرت بلقيس فتحي في مقطع الفيديو، بفستان طويل بأكمام من اللون الفضي، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها، واعتمدت مكياجا برونزيا.

وكانت بلقيس قد أثارت جدلا أيضا برقصها بحماس شديد، على أغنيتها ”مزاجنجي“ أثناء التحضير لها في الأستديو. ودعت جمهورها للتفاعل معها قائلة: ”تفرجتوا كليب #المزاجنجي؟! شوفوا الكليب في الرابط ووروني فيديوهات تفاعلكم على الأغنية“.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع عند الجمهور فور طرحها، مشيدين بالكليب وكلمات الأغنية، فكتبت متابعة: ”رهيبة بلقيس دايما فنانة وتختار الأفضل وتطلع لنا بأبهى صورة، الكليب تفاصيله حلوة جداً أنبهرت والأغنيه عالمزاج من نجاح لنجاح بلقيس“.

شاهد رقصة بلقيس فتحي

لمشاهدة الفيديو الأول إضغط هنا
لمشاهدة الفيديو الثاني إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن طليق بلقيس فتحي، الفنانة الإمارارتية، قد قرر أن يدخل في علاقة جديدة، وأن تكون هذه المرة أيضًا مع فنانة زميلة لها.

في التفاصيل، أشعل رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف طليق الفنانة الإماراتية اليمنية، بلقيس فتحي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في مقطع فيديو قصير، يجلس على طاولة إلى جانب الممثلة السورية ليليا الأطرش التي اشتهرت بدور ”لطفية“ في الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة.

ولم يصدر أي تصريح من قبل الممثلة السورية البالغة من العمر 44 عاما، أو رجل الأعمال السعودي الذي يبلغ 34 عاماً أي تكبره بـ 10 سنوات، حول السبب وراء ظهورهما على نفس الطاولة، فيما كتب متداولو الفيديو أنه يعود لمشاركتهما معا في سحور رمضاني، دون أن يتضح موقع التقاط الفيديو الذي على ما يبدو أن سلطان التقطه بنفسه على طريقة ”السيلفي“.

إقرأ أيضًا: بلقيس تكشف عن طلاقها وما مرت به.. ما زالت تحب طليقها!!

وفي الوقت الذي بدت فيه السعادة واضحة في الفيديو على ملامح سلطان وليليا، التي قامت بتوجيه تحية عبر التلويح بيدها، انهالت التساؤلات والآراء المتباينة من قبل مستخدمي منصات السوشال ميديا، لا سيما تطبيق ”إنستغرام“، حيث جرى تداول الفيديو على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

وتساءل أحد مستخدمي ”إنستغرام“ عن علاقتها بالمطرب ماجد المهندس، قائلا: ”ما قالوا إنها مرتبطة بماجد المهندس“، فيما قال آخرون بتعليقات ساخرة، ”ليس هينا اليماني“، في إشارة إلى رجل الأعمال السعودي، وجاء في تعليق ثالث: ”حيها لطفية بترفعي الراس، يا باطل بصوت عصام“، لدورها في مسلسل ”باب الحارة“.

وفي وقت سابق، نشرت ليليا الأطرش عدة صور على ”إنستغرام“ ظهرت فيها وهي تقف بجوار ماجد المهندس، علقت على إحداها وقالت: ”ولأنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم احب.. احب شي ما له مثيل“، كما علقت على صورة أخرى: ”يا جميل الروح وصف ومحتوى.. بالشكل والاسم والمعنى جميل، عين وخد وقد بالزين ارتوى، وروح وطلة وضحكة تبري العليل“.

وأثارت تلك الصور جدلا واسعا وتفاعلا كبيرا من قبل متابعيها الذين أعادوا نشر تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، فيما حرصت ليليا من جانبها على إعادة مشاركة الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة، بالتعليقات الإيجابية التي تلقتها بعد نشر تلك الصور، التي نالت إعجاب قطاع واسع من متابعيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى