العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد صلاح يلغي متابعة شيرين عبد الوهاب بعد إدمانها.. هذه حقيقة ما حصل

محمد صلاح يلغي متابعة شيرين عبد الوهاب

على الرغم من الصداقة بينهما، إلّا أنّ انتشر الخبر عن إلغاء اللاعب الفرعوني محمد صلاح متابعة صديقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

في التفاصيل، تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حركة لاعبهم المفضل، لاسيما بعدما نشرت شيرين عبدالوهاب صورة تجمعهما عبر حسابها في ”إنستغرام“ منذ فترة.

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حركة صلاح جاءت بعد دخول شيرين مصحة نفسية للعلاج من الإدمان،بعد أن كشف شقيقها ووالدتها أنهاتتعاطى المخدرات مع طليقها حسام حبيب، مشيرين إلى أن هذا يتعارض مع مضمون الحملة التي شارك بها محمد صلاح، والتي تدعو لمكافحة الإدمان تحت عنوان ”أنت أقوى من المخدرات“.

إقرأ أيضًا: الجمهور ينقلب ضد شيرين عبد الوهاب بعد أن تعاطف معها.. خسرت الجميع!

لكن الحقيقة أن صلاح لم يكن متابعًا لحساب شيرين أصلا، كما لم يجرِ أي تعديلات على قائمة متابعيه منذ فترة طويلة، فعدد الذين يتابعهم لم يتغير بل بقي كما هو 218 شحصًا من بينهم نجوم وفنانين ورياضين، وفق ما أشارت إليه بعض التقارير.

ومن أبرز النجوم الذين يتابعهم صلاح عبر حسابه: نيللي كريم، وإيمي سمير غانم، وحلا شيحة، وأحمد فهمي، وأصالة، ودرة، ورضوى الشربيني، وغيرهم.

وبالعودة إلى شهر سبتمبر، نشرت شيرين صورة إلى جانب محمد صلاح عبر حسابها في إنستغرام وهما يبتسمان، وعلّقت عليها بالقول: ”القمر لما بيكتمل“، حيث لاقت الصورة تفاعلًا كبيراً من قبل مستخدمي السوشال ميديا الذين أعادوا نشرها عبر مختلف المنصات.

يذكر أن علاقة صداقة قوية تربط بين محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب، وفق ما صرّحت به الأخيرة رداً على سؤال وصل إليها عن طريق خاصية الأسئلة على الستوري في إنستغرام جاء فيه: ”رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض ليه اليومين دول“.

محمد صلاح يلغي متابعة شيرين عبد الوهاب؟

محمد صلاح
محمد صلاح

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى