العرّاب الفنيمشاهير العرب

اعتذار إليسا من المصريين.. وتبريرها يثير الجدل!! – فيديو

اعتذار إليسا

قدّمت الفنانة اللبنانية والنجمة الشهيرة إليسا اعتذار إلى المصريين، وذلك بعد أن تدخّلت، دون علمها، في شؤونها السياسية.

في التفاصيل، قدمت الفنانة اللبنانية إليسا اعتذارها بعدما أثارت غضب جمهورها المصري على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، إثر قيامها بإعادة نشر تغريدة تدعو لمظاهرة أمام السفارة البريطانية في بيروت للإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح.

إقرأ أيضًا: تطورات مفاجئة في قضية إليسا وزياد برجي.. الأخير يهددها بهذا الأمر!!

وقالت إليسا إنها كانت تعتقد أن علاء عبد الفتاح مواطن لبناني وليس مصريا، مضيفة ”لا أسمح لنفسي التدخل بشؤون أي دولة غير بلدي“، رافضة التشكيك بوطنيتها تجاه مصر.

وشددت صاحبة أغنية ”مكتوبة ليك“ على أن“مصر وشعبها خط أحمر“، مشيرة إلى تأييدها للجيش المصري وكل قرار يتخذه، متأسفة أن توضع في موقف مثل ذلك، في ظل مكانة مصر لديها.

كما أبدت النجمة اللبنانية في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ”إم بي سي مصر 2″، فخرها بالرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، مشيرة إلى أن جزءا كبيرا منها مصري، والدليل على ذلك اختيارات أغانيها، حيث تكون النسبة الكبرى منها باللهجة المصرية.

ولفتت إليسا إلى أن مواقع التواصل سلاح ذو حدين، وهناك أشخاص بلا هوية أو عقل ولديهم القدرة على التأثير على عقول المتابعين، ولكنها تأسف على سوء التفاهم الذي حدث.

شاهد اعتذار إليسا من المصريين وتبريرها

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى