العرّاب الفنيمشاهير العرب

هذا ما قاله حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين.. الأخيرة تحب العذاب!!

هذا ما قاله حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين

فاجأ الفنان المصري حسام حبيب جميع المتابعين، بحديثه وتعليقه للمرة الأولى عن الفنانة شيرين، وذلك عقب عودته إليه، حيث إنّها تحب العذاب.

في التفاصيل، في الوقت الذي كان ينتظر الجمهور أن تتخذ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قرارات جديدة تتعلق بحياتها الخاصة عقب أزمتها الأخيرة، غير أنها فاجأتهم ببقائها في الدوّامة نفسها، وزواجها مجددا من طليقها الفنان حسام حبيب.

هذا القرار لم يُسعد قطاعا واسعا من المتابعين والنقاد الفنيين؛ لأنهم كانوا يرغبون بأن تنتهي أزمتها كليًا من أجل التفرغ لأعمالها الفنية، لكن بقاء حسام حبيب في حياتها أعاد لهم التشاؤم مجددًا بأن الفنانة ما زالت تتخذ قرارات سريعة غير مدروسة.

هذا ما قاله حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين

من جانبه كشف الفنان حسام حبيب أنه والفنانة شيرين عبدالوهاب مثل أي شخصين في الدنيا، وسبب الخلاف بينهما هو أن حياتهما مفتوحة على الملأ.

إقرأ أيضًا: تعليق صادم من والد حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين.. هذا ما يريده منهما!!

وأضاف حبيب في تصريحات تلفزيونية، أنه وضع مع شيرين شروطا جديدة للعودة، أهمها الحفاظ على الحياة الشخصية، معلقا: ”وعدنا بعض إن كل واحد هيشرف التاني، وحياتنا خاصة بنا“.

وتابع حبيب: ”بقول لجمهور شيرين أنا بحبها زيكم، وهي عدت بفترات صعبة“.

من جانبه، رأى أحد الأطباء النفسيين أن شيرين تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، وتقلبات مزاجية حادة جدًا وتلذذ بإحساس الضحية، مضيفا أن لديها اندفاعية شديدة جدًا، وقرارات متسرعة لدرجة وصفها بـ“الفظيعة“.

وأوضح الطبيب في تصريحاته، أن عودة شيرين وحسام حبيب، من جديد ما هو إلا قرار سريع من شيرين، ومن المرجح انفصالهما مرة أخرى، خلال الفترة القليلة المقبلة، قائلا: ”شيرين عندها مازوخية شديدة، بتحب تدخل علاقات وتتعذب، وتدخل في تصرفات غريبة منها المخدرات وعلاقات عاطفية خاطئة، ومشاعرها متأرجحة، ورجوعها لحسام حبيب تصرف اندفاعي ولحظي ومش بتقيس عواقب القرار“.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى