العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة.. هل يشارك حسن شاكوش شاكيرا في افتتاح كأس العالم في قطر؟

حسن شاكوش وشاكيرا

مفاجأة كبيرة انتشرت حول احتمالية مشاركة الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش، افتتاحية المونديال في قطر لهذا العام، إلى جانب شاكيرا.

حسن شاكوش وشاكيرا

في التفاصيل، يستعد مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لإحياء حفل في كأس العالم بقطر لعام 2022، وذلك بعد إعلان “فيفا” رسمياً عبر موقعه الرسمي.

وقال شاكوش في تصريحات خاصة لـ”النهار” إن هذه الخطوة مهمة بالنسبة لمشواره الفني، وتمثل له شيئاً كبيراً يفتخر به، مؤكداً تحضيره مفاجآت لجمهوره.

وقال شاكوش: “سعيد باختياري في كأس العالم بقطر لعام 2022، وتكمن سعادتي في أنني أشرف بلدي مصر، وإن شاء الله ستكون حفلة تضيف لتاريخي الفني”.

وعن الأخبار المتداولة حول تقديمه ديو غنائياً مع النجمة العالمية #شاكيرا في حفل كأس العالم بقطر، أكد أنها شائعات يتم تداولها عبر السوشيل ميديا وغير صحيحة، كما أنه سيغني في الحفل بمفرده، كما أوضح أن الأغنية التي سيقدمها بالحفل لا تزال قيد التحضير.

إقرأ أيضًا: حسن شاكوش يعتذر من هؤلاء.. ومصطفى كامل يهدّد!!

وسبق وعلق شاكوش، على مشاركته في حفل غنائي ضمن الفعاليات الفنية ببطولة كأس العالم قطر 2022، وكتب عبر حسابه على إنستغرام: “ألف حمد وشكر ليك يا رب… الحمد لله يا رب… حلمي بيتحقق، الحمد لله”.

وكانت الصفحة الرسمية لموقع فيفا، قد أعلنت عن مشاركة شاكوش في المهرجان الغنائي المقام على هامش بطولة كأس العالم، وكتبت عنه: “حسن شاكوش هو مغنٍّ مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيرًا بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي”.

وأضافت الصفحة: “نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. أما أغنيته المصورة “حبيبتي” فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021، وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 ملايين شخص عبر “فيسبوك” وحده”.

 

يشار إلى أنّ المطرب الشعبي المعروف في مصر، حسن شاكوش، أثار أزمة مع مواطنه المطرب رضا البحراوي، وذلك على مسرح حفلهما الغنائي، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بسبب رفض الأول استمرار وجود الثاني على المسرح في فقرته الغنائية.

ووفق مقطع فيديو رصد الواقعة، وقت حدوثها خلال الحفل، بصعود شاكوش ووجود البحراوي، تجاذب الثنائي أطراف الحديث، حيث كشف المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، رفض حسن شاكوش الصعود على المسرح وتأدية فقرته إلا بشرط نزول ومغادرة رضا البحراوي وفرقته الموسيقية من المسرح.

ووسط إصرار حسن شاكوش، تم تنفيذ طلبه وسط غضب ورفض من فرقة البحراوي، التي اعترضت على الأمر، معتبرة إياه إهانة للمطرب الذي له تاريخ غنائي معروف، ويؤدي الأغنية الشعبية باحتراف، وليس غناء المهرجانات.

واستمرت الأزمة وسط تلاسن بين الحضور واعتراض فرقة البحراوي، حتى ارتفعت وتيرتها مجدداً قبل أن ينهي شاكوش فقرته الغنائية، إذ صعدت فرقة البحراوي مرة أخرى على المسرح، ما تسببت في غضب شاكوش، وسط تبادل للألفاظ والسباب.

إقرأ أيضًا: إلقاء القبض على حسن شاكوش وحجزه مع سيارته.. إليكم التفاصيل

وتحول مسرح الحفل لمشاجرة وصفها رواد التواصل الاجتماعي بأنها أشبه بمشاجرات البلطجية في الشوارع، الأمر الذي أثار فزع الجمهور، وارتفعت الصرخات وسط مغادرة البعض للحفل، وتدخل الأمن.

وظهر في المقطع أيضاً مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الذي تدخل لإنهاء المشاجرة التي انتهت بمغادرة حسن شاكوش مكان الحفل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى