العرّاب الفنيمشاهير العالم

سقوط زوجة ماثيو ماكونهي سببه بنطالها.. لن تصدّقوا ما حل بها!! – صورة

زوجة ماثيو ماكونهي

سقطت زوجة الممثل والنجم الهوليوودي العالمي ماثيو ماكونهي، بسبب بنطالها، على الأرض، ما جعلها في حالةٍ صحيّةٍ خطرة، كادت أن تموت بسببها.

في التفاصيل، فاجأت كاميلا ألفيز زوجة ماثيو ماكونهي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان خبر سقوطها على الأرض وتعرضها للأذى في منطقة الرقبة.

حيث شاركت زوجة ماثيو ماكونهي على حسابها الرسمي في انستقرام صورة تظهر فيها وهي تضع دعامة حول رقبتها، بسبب إصابتها بـ رض.

إقرأ أيضًا: رجل يخدّر ماثيو ماكونهي ويتحرش به جنسيًا.. هذا ما حصل بينهما!!

وأرفقت كاميلا ألفيز الصورة بتعليق حاولت من خلاله تنبيه متابعيها بألا يقعوا في الخطأ الذي ارتكبته، مشيرة إلى أنه على النساء الإمساك بالفساتين أو البناطيل الواسعة عندما ينزلن على أي درج.

ولفتت كاميلا ألفيز أن ما حصل معها كان بسبب بنطالها، إذ علق في الحذاء عندما هبت الرياح وكانت تحاول النزول على الدرج، لافتة أنه كان سقوطاً سخيفاً لكنه تحول إلى حالة ليست سخيفة، كونها تعرضت لرض في الرقبة، لكنها أكدت أنها بخير وبحاجة وقت للتعافي.

إليكم ما حلّ بـ زوجة ماثيو ماكونهي

 

هو أحد أشهر الممثلين الحاليين وأحد الفائزين بجائزة الأوسكار عن دور ممثل رئيسي عن فيلمه الشهير نادي دالاس للمشترين (Dallas Buyers Club) ويشتهر كذلك بدوره في رائعة كريستوفر نولان العلمية (Interstellar).

وُلِدَ في 4 نوفمبر 1969 في ولاية تكساس وتخرج من جامعة تكساس في أوستن، وكان أول أدواره الرئيسية عام 1993 في فيلم Dazed and Confused وتوالت أدوراه بعدها في أكثر من فيلم حتى وصل قمة مجده 2013 بربحه الجائزة الأهم الأوسكار وبعدها في العام التالي شارك في مسلسل True Detective.

وصفته مجلة People كأكثر الرجال جاذبية لعام 2005.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى