العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة.. ضرب نجمة لبنانية أمام الجميع في غرفة سائح عربي!!

فضيحة نجمة لبنانية

فضيحة كبيرة بطلتها اليوم نجمة لبنانية شهيرة، تمّ الاعتداء عليها بالضرب أمام العلن، بعد أن كانت في غرف أحد السواح العرب.

إليكم تفاصيل فضيحة نجمة لبنانية

في التفاصيل، تعرضت عارضة أزياء مشهورة للضرب المبرح في منطقة الروشة في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد أن تشاجرت مع سائح عربي، كانت تزوره في غرفته داخل أحد الفنادق.

إقرأ أيضًا: هجوم عنيف ضد نجمة عربية نشرت صورها الفاضحة مستلقية أمام الحرم المكي!

وبحسب موقع الهديل، فقد تبين أن السائح استدعى مرافقه البلطجي اللبناني الشهير، لتأديب الفتاة التي تم جرّها من شعرها في الشارع وعلى أعين المارة، من دون أن يتمكن أحد من إنقاذها من هذا الموقف المحرج.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن فيلم الهيبة فشل فشلًا ذريعًا في السينمات العربية، وخصوصًا المصرية منها، بعد أن حقق إيرادات ضعيفة جدًّا.

في التفاصيل، سُحب الفيلم بطولة الفنان السوري تيم حسن، من دور العرض السينمائية المصرية، وذلك بعد 22 يومًا فقط على عرضه في السينمات، حيث لم يحقق نجاحًا ملحوظًا.

إقرأ أيضًا: ممثل تركي شهير بطل فيلم الهيبة إلى جانب تيم حسن.. تعرّفوا إليه – صورة

ولم تتخطى إيراداته على مدار الثلاث أسابيع الماضية، سوى 857،514 جنيهًا، وذلك وفقا لمدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

يشار ان الفيلم هو فيلم اكشن و إثارة من بطولةتيم حسن، منى واصف، سعيد سرحان، زينة مكي، رفيق علي أحمد، محمد عقيل، نقولا دانيال، ناظم عيسى، عبدو شاهين، كنان جوبان، مو لطيف، والفيلم من تأليف عصام بو خالد، سامر البرقاوي، سعيد سرحان، وتحت قيادة المخرج سامر البرقاوي، كما يختتم هذا العمل سلسة مواسم الهيبة الخمسة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى