العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيلم الهيبة يفشل في السينما.. إيراداته ضعيفة جدًا ولن تصدّقوا ما حصل!!

فيلم الهيبة

يبدو أن فيلم الهيبة فشل فشلًا ذريعًا في السينمات العربية، وخصوصًا المصرية منها، بعد أن حقق إيرادات ضعيفة جدًّا.

في التفاصيل، سُحب الفيلم بطولة الفنان السوري تيم حسن، من دور العرض السينمائية المصرية، وذلك بعد 22 يومًا فقط على عرضه في السينمات، حيث لم يحقق نجاحًا ملحوظًا.

إقرأ أيضًا: ممثل تركي شهير بطل فيلم الهيبة إلى جانب تيم حسن.. تعرّفوا إليه – صورة

ولم تتخطى إيراداته على مدار الثلاث أسابيع الماضية، سوى 857،514 جنيهًا، وذلك وفقا لمدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

يشار ان الفيلم هو فيلم اكشن و إثارة من بطولةتيم حسن، منى واصف، سعيد سرحان، زينة مكي، رفيق علي أحمد، محمد عقيل، نقولا دانيال، ناظم عيسى، عبدو شاهين، كنان جوبان، مو لطيف، والفيلم من تأليف عصام بو خالد، سامر البرقاوي، سعيد سرحان، وتحت قيادة المخرج سامر البرقاوي، كما يختتم هذا العمل سلسة مواسم الهيبة الخمسة.

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى