العرّاب الفنيمشاهير العرب

لاروسي تحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة “Good” بعد أسبوع واحد!

لاروسي

بعد حفل إطلاق أغنيتها الجديدة “Good” في دبي وسط حشد إعلامي وصحافي، تحتفل الفنانة “لاروسي” ذات الأصول المغربية والهولندية بتحقيق الفيديو كليب أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب بعد أسبوع على إطلاقه.

نجاح لاروسي وأغنيتها الجديدة

هذا النجاح هو ثمرة طموح وتخطيط فنانة مؤمنة بعالم عربي تحب أن ترفع رأسه عالياً، وهذه الفرادة التي تتميز بها لاروسي من خلال خطها الغنائي الذي يدمج بين الايقاعات الغربية والعودة من خلالها إلى الجذور الشرقية.

لاروسي
لاروسي

وهذا ما جعل منها استثنائية في الأعمال التي تقدمها في عالمنا العربي وخاصّة أنها تتقن الرقص وتخص لوحات استعراضية بكل حفلاتها على المسرح.

إقرا أيضًا: لاروسي تواكب الموضة في إطلالات فيديو كليب أغنية “Good”!

ومما لا شك فيه أنّ المخرج عادل سرحان الذي وقّع العمل برؤية إخراجية إستعراضية راقصة من خلال تصويره في بيروت، أضفت على العمل نفحات من العالمية من حيث التصوير والإضاءة والألوان المعتمدة واللوكات التي ظهرت لاروسي من خلالها.

إشارة إلى أنّ أغنية “Good” الإيقاعية باللغتين الإنكليزية والعربية والتي قدّمتها لاروسي بأداء مدروس وصوت قوي كتبت كلماتها لاروسي مع كل من Davy Nathan و Krysta Youngs و Micheal Jones وفادي أسعد.

إقرا أيضًا: مفاجأة…ياسمين صبري صرخت على أحمد أبو هشيمة وهو تركها وحدها

يذكر أن لاروسي ستقوم بجولة حفلات استعراضية في العديد من الدول العربية والعالم، حيث تحضر لذلك وسيتم الكشف عن التفاصيل في الفترة القادمة.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى