العرّاب الفنيمشاهير العرب

قاطعوها وقاطعوا حفلاتها.. مي العيدان بأعنف هجوم وكلمات نابية ضد شيرين!!

مي العيدان وشيرين

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن وجّهت للفانة المصرية المثيرة للجدل شيرين، رسالة قاسية وطلبت مقاطعتها.

إليكم ما قالته مي العيدان ضد شيرين

في التفاصيل، شنت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، هجوما لاذعا على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عودتها إلى زوجها السابق الملحن والمطرب حسام حبيب، مساء أمس الجمعة، الـ 11 من تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

واستخدمت العيدان في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، ألفاظا حادة في وصف صاحبة ”على بالي“، منها أنها ”مدمنة“ و“مضطربة نفسيا“، داعية الجمهور إلى مقاطعتها.

وكتبت العيدان: ”شيرين تعود رسميًا إلى حسام حبيب. مبروك عليكِ ليس الزواج. لا مبروك عليكِ خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام“. وأضافت: ”رساله لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا.. قاطعوها وقاطعوا حفلاتها“.

وتابعت الإعلامية الكويتية التي فتحت باب الهجوم على المطربة المصرية ”نحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيا ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو لنفسه“.

إقرأ أيضًا: هذا ما قاله حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين.. الأخيرة تحب العذاب!!

وأرفقت مع تغريدتها مجموعة من الصور انتشرت عبر السوشال ميديا لحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب لحظة التوقيع على عقد القران.

وحظيت تغريدة العيدان بتفاعل واسع من مستخدمي تويتر، حيث وافقها عدد منهم في التعليق على ما كتبته، قائلين: ”هي شوهت صورتها بنفسها مايحتاج احد يشوهها“، و“اول مرة اتفق مع مي العيدان على كلامها. فعلا شيرين دمرتي حياتك شي محزن“.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى