العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم عنيف ضد نجمة عربية نشرت صورها الفاضحة مستلقية أمام الحرم المكي!

هجوم عنيف ضد نجمة عربية

أثارت نجمة عربية شهيرة ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن بدت مستلقيةً أمام الحرم المكي.

في التفاصيل، أثارت المخرجة السورية لورين عيسى جدلا على مواقع التواصل بعدما نشرت صورا لها وهي مستلقية على أحد الجبال المُطلة على المسجد الحرام في مكة المكرمة.

وأطلت لورين زوجة المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم في الصورة الأولى التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ وهي مستلقية في الخلاء مستخدمة بطانية ووسادة بعدما افترشت الأرض على سفوح أحد الجبال المطلة على الحرم المكي.

إقرأ أيضًا: تعليق صادم من والد حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين.. هذا ما يريده منهما!!

فيما وثقت في الصورة الثانية، المشهد والمكان الذي تستلقي فيه والذي أظهر الحرم المكي أمامها فيما أرفقت خاصية ”المكان“ عبر حسابها على ”سناب شات“ والتي أظهرت أنها في مكة.

وأحدثت هذه الصور استياء وغضبا عند بعض المغردين السعوديين، فقاموا بإعادة نشر الصور بهدف وصولها إلى الجهات المعنية كي يتم اتخاذ الإجراء المناسب بحقها، معتبرين أن ما قامت به لا يتناسب مع حرمة المكان حسب رأيهم.

صور نجمة عربية مستلقية أمام الحرم المكي

لورين عيسى
لورين عيسى

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الأزمة بدأت تتصاعد بين الممثلتين المصريتين الشّهيرتين منى زكي وروجينا، وذلك بسبب الشخصية التي سيجسدانها في شهر رمضان 2023.

أزمة كبيرة بين منى زكي وروجينا

في التفاصيل، شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بعد أن كشفت روجينا عن برومو مسلسها الجديد “ستهم”، والذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، والتي ستقدم من خلاله شخصية الحاجة صيصة، التي عاشت في ملابس رجل لما يقرب من 45 عامًا لتوفير لقمة العيش.

وهي نفس الشخصية التي أعلنت منى زكي عن تقديمها في مسلسلها المقبل “تحت الوصاية”، والمقرر عرضه في رمضان، حتى أن معظم الأخبار التي نشرت مؤخرًا كانت لصالح منى زكي وتحضيرها للمسلسل، ولكن جاءت روجينا لتفاجئ الجميع بتقديمها للشخصية بعد عرض برومو المسلسل.

ومن الواضح أن برومو مسلسل روجينا تم تصويره خلال اليومين الماضيين، حيث تظهر خلاله روجينا في لقطة واحدة فقط، وقد تم تصوير البرومو على عجالة ليضع منى زكي في ورطة، وأن يمنحها إنذارا لتبتعد عن هذه الشخصية.

ونشرت روجينا برومو المسلسل عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت: ” من أمام الكعبة يوم ٢٩ رمضان طلبت توفيق ربنا فى مسلسل ستهم .. ٦شهور شغالين على المشروع.. مجهود كبير من المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن عشان حلمنا يبقى حقيقة ونعمل عمل يليق بالجمهور.. ادعولى بالتوفيق وحلمنا يشوف النور “.

إقرأ أيضًا: منى زكي مطالبة بدفع مليون جنيه.. سرقت حاجة دون علمها؟! – صورة

وكانت الحاجة صيصة أبو دوح، السيدة التي تنكرت في زي الرجال، أسرة مسلسل “تحت الوصاية” بتعويض قيمته مليون جنيه، وذلك بعد إعلان الفنانة منى زكي عن تجسيد شخصيتها في المسلسل.

وقالت صيصة أبو دوح في تصريحات صحفية، إنها إن لم تحصل على التعويض المناسب وتوقع على موافقة مكتوبة بتجسيد شخصيتها سترفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسلسل، قائلة: “أنا عرفت بالموضوع من الفيسبوك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى