العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعليق صادم من والد حسام حبيب بعد عودته إلى شيرين.. هذا ما يريده منهما!!

والد حسام حبيب

علّق والد الفنان المصري حسام حبيب، لأوّل مرة، وذلك بعد عودة ابنه إلى الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب.

في التفاصيل، لطالما كان حسين حبيب، والد المطرب والملحن المصري حسام حبيب، طرفا في الأزمة التي عاشها الأخير مع زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، والتي بدأت بانفصالهما ودخول شيرين المستشفى للعلاج من الإدمان ثم عودتهما إلى بعضهما البعض أخيرا.

ودأب حسين على مهاجمة نجله حسام في مناسبات مختلفة، حتى أنه نشر في وقت سابق عبر حسابه في موقع فيسبوك، تدوينة، يحذر فيها نجله من العودة إلى شيرين، لكن تعليقه الأخير كان مفاجئا؛ إذ وجه لهما التهنة بزواجهما من جديد.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يلغي متابعة شيرين عبد الوهاب بعد إدمانها.. هذه حقيقة ما حصل

وكتب حسين حبيب عبر فيسبوك: ”ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه“، لكن تعليقه قوبل بالسخرية من قبل متابعيه، الذين رأوا أنه يريد حفيدا من أجل أن يرث ثروة النجمة المصرية.

وجاء من ضمن التعليقات: ”ربنا يتقبل منك في أسرع وقت عشان يورث الـ٢ لما ١ فيهم هيخلص عالتاني“، ”انت عايز تجيب حفيد عشان يورث“، و“مبروك لحسام وشيرين بعد ما فقعوا مرارتنا“.

وفي وقت سابق، نشر حبيب الأب تدوينة تحمل هجوما لاذعا على نجله، حيث قال ”كيف يا ولدي ترتضي طعنة الغدر في خشوع.. وتداري جحودها في رداء من الدموع.. لست ولدي إذن أنت خنجر في الضلوع“.

إليكم ما قاله والد حسام حبيب عن عودتهما

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى