العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تقلق متابعيها.. اعترفت لهم بمعاناتها من الوجع وهذا ما فعلته على المسرح!!

إليسا

يبدو أن الفنانة والنجمة اللبنانية إليسا قد قرّرت أن تتحدث على المسرح عن معاناتها من الوجع، وذلك في حفلها الأخير.

في التفاصيل،

تألّقت الفنانة إليسا خلال إحيائها حفلا غنائيا يوم أمس السبت، في مسرح الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس، وتصدر وسم ”إليسا في الأولمبياد“ قائمة الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي في عدة دول تزامنا مع هذا الحدث.

هذا الحفل يُعد الرابع لإليسا في الأولمبياد، ولقد اعتلت خشبة المسرح وهي تغني ”ذكريات“، وسط حضور كبير من محبيها اللبنانيين والعرب المنتشرين في فرنسا.

ولفتت النجمة اللبنانية الأنظار بعد أن خلعت حذاءها ذا الكعب العالي وهي على المسرح أثناء غناء ”أسعد وحدة“، وظهرت بعدة مقاطع فيديو أثناء غنائها حافية القدمين.

إقرأ أيضًا: اعتذار إليسا من المصريين.. وتبريرها يثير الجدل!! – فيديو

وتقدّمت إليسا بالاعتذار مرّات عديدة من جميع الحاضرين بسبب خلعها حذاءها احتراما لجمهورها. وقالت: ”دايمًا هيك بصير فيي بالأولمبياد، خلص مش قادرة، شو بدي أعمل؟، عندي وجع، ما عم بقدر، عنجد آسفة، اتس اوك“.

ووجهت إليسا تحية إلى الجمهور اللبناني الذي كان حاضرا في المسرح، وقالت إن ”قلبي بيفرح دغري لما بحكي عن لبنان“، مؤكدة أن جميع العرب أخوة، ولكن الدم يحن للوطن دومًا.

وقدمت إليسا أغنية فيروز ”سألتك حبيبي“، بحضور المؤلف الموسيقي والمنتج أسامة الرحباني، والفنانة اللبنانية هبة طوجي، وزوجها عازف الساكسوفون إبراهيم معلوف، كما قدمت لهم التحية على المسرح.

شاهد ما حصل مع إليسا على المسرح

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى