العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة شيرين تعاقب والدتها بعد عودتها إلى حسام حبيب!

لا زال خبر عودة شيرين إلى حسام الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل بسبب الصدمة التي تعرض لها الجمهور ويبدو أن ابنة النجمة المصرية من بين المعترضين أيضاً

وفي التفاصيل فقد انتشرت صورة هنا ابنة شيرين من عودتها إلى منزل والدتها بعد رجوعها لحسام لكن اللافت أن ابنتها مريم لم تعد حتى اللحظة

إقرأ أيضاً: قرأت أكثر من 70 كتابًا.. الطفلة السورية شام البكور تتصدر المشهد! – فيديو

وبحسب التقارير فإن مريم غير راضية على عودة أمها إلى حسام وعدم رجوعها مع شقيقتها للمنزل دليل أنها تعاقب شيرين على تصرفها

 مي العيدان بأعنف هجوم وكلمات نابية ضد شيرين

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن وجّهت للفانة المصرية المثيرة للجدل شيرين، رسالة قاسية وطلبت مقاطعتها.

في التفاصيل، شنت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، هجوما لاذعا على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عودتها إلى زوجها السابق الملحن والمطرب حسام حبيب، مساء أمس الجمعة، الـ 11 من تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

إقرأ أيضاً: فضيحة.. ضرب نجمة لبنانية أمام الجميع في غرفة سائح عربي!!

واستخدمت العيدان في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، ألفاظا حادة في وصف صاحبة ”على بالي“، منها أنها ”مدمنة“ و“مضطربة نفسيا“، داعية الجمهور إلى مقاطعتها.

وكتبت العيدان: ”شيرين تعود رسميًا إلى حسام حبيب. مبروك عليكِ ليس الزواج. لا مبروك عليكِ خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام“. وأضافت: ”رساله لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا.. قاطعوها وقاطعوا حفلاتها“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى