العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تطلب من ريما الرحباني ألّا تصرخ عليها.. شاهدوا ما حصل على المسرح!!

إليسا وريما الرحباني

صدمت الفنانة اللبنانية إليسا جميع المتابعين، وذلك بعد أن طلبت مباشرةً على المسرح من ابنة فيروز، المخرجة ريما الرحباني ألّا تصرخ عليها.

إليسا وريما الرحباني

في التفاصيل، أجواء مميزة سيطرت على حفل إليسا يوم أمس 12 نوفمبر 2022 على مسرح “أولمبيا” في العاصمة الفرنسية باريس،وأصبحت هذه المحطة المهمة سنوية لإليسا وجمهورها في أوروبا.

وكالعادة كانت إليسا عفوية بحضورها على المسرح خاصة بعد أن ظهرت في لقطات وهي تغني حافية القدمين، كما ووجهت رسالة إلى ريما الرحباني بأنها سوف تغني للسيدة فيروز أغنية “سألتك حبيبي” وقالت ممازحة : “ما تعيطي علينا” وكانت تتوجه بالحديث إلى أسامة الرحباني الذي كان ضمن الحضور ورحبت به إليسا فقالت “هيدا عظيم من عظماء بلادي”.

إقرأ أيضًا: إليسا تقلق متابعيها.. اعترفت لهم بمعاناتها من الوجع وهذا ما فعلته على المسرح!!

ووجهت إليسا أيضاً تحية لـ هبة طوجي وزوجها إبراهيم معلوف، وقالت: “منشوف حالنا فيه”.

ومن الواضح أن إليسا كانت متحمسة بشكل كبير لهذا الحفل، حيث قالت على “فيسبوك” أنها سوف تغني للمرة الرابعة على مسرح أولمبيا، وأنها لا تستطيع الانتظار لترى جمهورها.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى