العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار ممثلة عربية.. ظهرت بمشهد فاضح كشف عن المستور!! – فيديو وصور

انهيار ممثلة عربية

بعد مشهدها الفاضح، وقع انهيار ممثلة عربية مباشرةً أمام العلن، حيث بدت أنها غير مرتاحة لما حصل معها على الإطلاق.

في التفاصيل، أحدثت الممثلة السودانية الشابة خلود أبو بكر حالة من الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمها مشهدًا في إحدى الأعمال التلفزيونية وصف بـ”غير الأخلاقي”.

وتعرضت خلود أبو بكر للهجوم والانتقادات من قبل المجتمع السوداني بسبب مشهد مأخوذ من الحلقة الرابعة للمسلسل الكوميدي “زوجان ولكن”، الذي كشفت فيه بعض أعضائها الحساسة، مُشيرين إلى أن مثل هذه المشاهد تسيء للمرأة السودانية.

إقرأ أيضًا: زواج شيرين وحسام حبيب غير شرعي.. والسبب صادم!! – بالدليل

وتظهر خلود في المشهد مرتديةً فستان منزلي باللون الأبيض مُزيَّن بطبعات على شكل ورود، حيث تعمل على إمساك فستانها بيدها، لتتكشف قدمها وأفخادها.

وبعد موجة الجدل التي أحدثتها الفنانة الشابة، خرجت خلود عن صمتها للرد على ما جرى تداوله، حيث شكرت كل من تضامن معها ووقف إلى صفها في هذه المحنة، واعتذرت عن المشهد غير المقصود، وقالت: “ربنا ما يبليكم في عروضكم”.

ووجهت الفنانة الشابة رسالة لمن يقف وراء المقطع، لافتةً إلى أنه شخصية مريضة ليعمل على قص المشهد وتكبير الصورة لإظهار المشهد بغير الأخلاقي، مؤكدةً أن كل من شاهد الحلقة لم يكن ليلاحظ شيء غير أخلاقي على الإطلاق.

ويشارك في العمل إلى جانب خلود كلًا من الفنان أحمد الجقر والفنانة روبي كامل.

 

شاهد انهيار ممثلة عربية

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي بلبلةً، وذلك بعد توجيه رسالة غير مباشرة وحادّة إلى صديقتها الفنانة المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب.

نوال الزغبي وشيرين

في التفاصيل، أثارت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي“ جدلا واسعا بعد حديثها عن المرأة القوية، قبل تأدية أغنيتها الشهيرة ”حفلة“، ضمن فعاليات الموسم الفني لـ ”هلا بالمجاز“ في مدينة الشارقة.

وقالت الزغبي على المسرح: ”هي الغنية انعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ“.

وتزامن إهداء ”النجمة الذهبية“ أغنية ”حفلة“ للمرأة القوية فقط، مع عودة صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب رغم الخلافات المستمرة بينهما.

إقرأ أيضًا: قاطعوها وقاطعوا حفلاتها.. مي العيدان بأعنف هجوم وكلمات نابية ضد شيرين!!

ومع انتشار الأنباء التي تحدثت بأن رسالة نوال الزغبي رسالة مبطنة للنجمة شيرين عبد الوهاب، خرجت الأولى عن صمتها، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“: ”رجاء ما حداً يقوّلني شي مش قايلته“.

وكانت نوال الزغبي قد وجهت رسالة دعم لشيرين، من كلمات أغنيتها ”حفلة“، بتاريخ الـ 21 من يوليو/ تموز، وذلك تزامنا مع تصريحات الأخيرة، المتعلقة بحسام حبيب، والتي ادّعت فيها أنه قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى