العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أن تخلى عن تايلور سويفت.. زواج تايلور لوتنر من هذه الحسناء – صور

زواج تايلور لوتنر

خطف حفل زواج الممثل العالمي الشهير الشاب تايلور لوتنر، نجم سلسلة أفلام توايلايت، الأضواء، خصوصًا مع عروسه الجميلة جدًّا.

في التفاصيل، كشفت وسائل الإعلام عن زواج نجم “#توايلايت” الشهير #تايلور لوتنر وحبيبته تايلور في حفل صغير بحضور نحو 100 ضيف تقريباً، بعد عام من الخطبة و3 أعوام من المواعدة.

وانتشرت صور العرس البسيط بشكل كبير على مواقع التواصل، وظهر لوتنر ببذلة توكسيدو أنيقة سوداء وقميص أبيض. أما العروس فقد اختارت فستاناً أبيض مزيّناً بزهور مع ذيل منتفخ، ووضعت مكياجاً خفيفاً على وجهها.

إقرأ أيضًا: حفل زفاف ابنة دونالد ترامب يخطف الأنظار.. عرس عربي بامتياز!!

وكان لوتنر قدم لطلب الزواج بحبيبته في أجواء رومانسيّة، ضمّت الشموع والورود، وشارك عرض زواجه على موقع إنستغرام معلّقاً: “تحقّقت كلّ أمنياتي”.

يشار إلى أن لوتنر ارتبط من قبل بنجمة البوب تايلور سويفت، والممثلة الأميركية ليلى كولينز، لكن علاقاته لم تكلل بالنجاح.

إليكم صور زواج تايلور لوتنر

 

من جهةٍ أخرى، سقطت زوجة الممثل والنجم الهوليوودي العالمي ماثيو ماكونهي، بسبب بنطالها، على الأرض، ما جعلها في حالةٍ صحيّةٍ خطرة، كادت أن تموت بسببها.

في التفاصيل، فاجأت كاميلا ألفيز زوجة ماثيو ماكونهي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان خبر سقوطها على الأرض وتعرضها للأذى في منطقة الرقبة.

حيث شاركت زوجة ماثيو ماكونهي على حسابها الرسمي في انستقرام صورة تظهر فيها وهي تضع دعامة حول رقبتها، بسبب إصابتها بـ رض.

إقرأ أيضًا: رجل يخدّر ماثيو ماكونهي ويتحرش به جنسيًا.. هذا ما حصل بينهما!!

وأرفقت كاميلا ألفيز الصورة بتعليق حاولت من خلاله تنبيه متابعيها بألا يقعوا في الخطأ الذي ارتكبته، مشيرة إلى أنه على النساء الإمساك بالفساتين أو البناطيل الواسعة عندما ينزلن على أي درج.

ولفتت كاميلا ألفيز أن ما حصل معها كان بسبب بنطالها، إذ علق في الحذاء عندما هبت الرياح وكانت تحاول النزول على الدرج، لافتة أنه كان سقوطاً سخيفاً لكنه تحول إلى حالة ليست سخيفة، كونها تعرضت لرض في الرقبة، لكنها أكدت أنها بخير وبحاجة وقت للتعافي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى