العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسين فهمي يُحرج بوسي شلبي بهذا التصرف.. على السجادة الحمراء!! – فيديو

حسين فهمي يُحرج بوسي شلبي

أحرج الممثل المصري الشهير حسين فهمي الإعلامية المصرية بوسي شلبي أمام العلن على السجادة الحمراء، بعدما فعله بها.

في التفاصيل، تصادف وصول شلبي إلى افتتاح المهرجان، خلال تواجد رئيس المهرجان حسين فهمي وزوجته على السجادة الحمراء ووقوفه لالتقاط الصور التذكارية، فلم يكن من الأخيرة إلا محاولة التقاط صورة إلى جانبه، إلا أن الأمور سارت عكس ما هو متوقع، كون فهمي لم ينتبه لمحاولتها.

إقرأ أيضًا: النقاب خطر على المجتمع.. تصريحات حسين فهمي الدينية تصيب البعض بالذهول

وأصرت الإعلامية المصرية على الموضوع من خلال الاستعداد لالتقاط تلك الصورة الا أن فهمي غادر السجادة الحمراء مسرعا من دون أن يلتفت لها، ما عرّضها لموقف محرج خاصة أن الحادثة جرت أمام عدسة كاميرات الصحافيين.

وتفاعل المتابعون مع هذه الحادثة، معتبرين أن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، خاصة أن حسين فهمي هو من النجوم الذين يتمتعون بالرقي ويدرك تماما كيفية التصرف في المناسبات التي يتواجد فيها.

في المقابل علق آخرون، أن حسين فهمي تجاهلها لوجود زوجته معه على السجادة الحمراء.

شاهد حسين فهمي يُحرج بوسي شلبي

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى