العرّاب الفنيمشاهير العرب

السبب شقيق شيرين.. رضوى الشربيني تصدم الجميع بتضامنها مع حسام حبيب!!

رضوى الشربيني تصدم الجميع

فاجأت الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني جميع متابعيها، وذلك بعد أن تضامنت مع الفنان حسام حبيب بعد زواجه من شيرين مرةً أخرى.

رضوى الشربيني تتحدث عن شيرين وحسام حبيب

في التفاصيل، دافعت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، عن الفنان حسام حبيب، بعد عودته مجددا إلى زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة بأنه لم يُخطئ بحقها ولو بكلمة واحدة، بل وجهت الاتهام لشقيقها محمد عبد الوهاب، وقالت إنه هو من خرج وتحدث عنهما بسوء وفضح الأمر.

وأضافت الشربيني خلال تقديم برنامجها ”هي وبس“: ”وبعدين إحنا مالنا ترجع لحسام أو ما ترجعش اللي يشيل قربه مخرومة بتخر على دماغة مش على دماغنا احنا“.

إقرأ أيضًا: زواج شيرين وحسام حبيب غير شرعي.. والسبب صادم!! – بالدليل

ووجهت الإعلامية نصيحة لشيرين بألا تُظهر خلافاتها المنزلية للعلن؛ لأنها شخصية شهيرة تهم الجمهور، معلقة: ”أنت تهمي كل جمهورك وقدوة للآخرين، بطلب منك بشكل شخصي أرجوكي خدي بالك من تصرفاتك وكلامك، واقفلي على نفسك“.

وواصلت حديثها: ”اللي متعرفش تفاصيل كتير عن قصة شيرين وحسام هتشوف شيرين ست بلا كرامة ولو بتحبك ومتأثرة بيكي جدا هتعمل اللي إنتي عملتيه بالضبط“.

كما وجهت رسالة إلى الجمهور بعدم الخوض في أزمة شيرين عبد الوهاب، وقالت لهم: ”كفاية، ألفنا قصص عن حسام وشيرين زي ما إحنا عايزين، خلاص الست رجعت لجوزها، صفحة اتفقلت وخلاص، كفاية عك في حياة شيرين“.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى