العرّاب الفنيمشاهير العرب

اقتادوها أمام أطفالها.. أول تعليق من ريم الرياحي بعد الزنا وخيانة زوجها!!

ريم الرياحي

بعد أن اتُّهمت بالزنا وخيانة زوجها، صدمت الممثلة المغربية ريم الرياحي، بالتعليق على ما حصل معها، للمرة الأولى على الإطلاق.

أول تعليق من ريم الرياحي بعد الزنا وخيانة زوجها

في التفاصيل، خرجت الفنانة التونسية ريم الرياحي عن صمتها وتحدثت عن واقعة اتهامها بالزنا وخيانة زوجها في بيت الزوجية مع عشيقها، وذلك بعد 3 أشهر من انتشار الأخبار.

وخلال حلولها ضيفةً في برنامج “فكرة سامي الفهري”، كشفت ريم الرياحي أن هذه الواقعة دفعتها للجوء لطبيب نفسي، فقد التزمت المنزل لثلاثة أشهر دون أن ترى العالم الخارجي، وقالت: “منذ 3 أشهر لم أتحدث، ولم أقل أي شيء. ولكن كل ما نسب لي من حالة تلبس في قضية زنا ووجود مخدرات في بيتي لا أساس له من الصحة”.

إقرأ أيضًا: صدمة..ريم الرياحي تظهر صدرها المكشوف لمتابعيها بعد خيانتها لزوجها وتحتفل

ولفتت الرياحي إلى أنه حينما داهمت الشرطة منزلها، كانت رفقة أبنائها ولم تكن في حالة تلبس، كما لا وجود لقضية أخلاقية من الأساس، إلَّا أنهم اقتادوها إلى الوحدة الأمنية بالقرجاني، قرب العاصمة التونسية، مُشيرةً إلى أنها لم تتخيل أن توضع في مثل هذا الموقف أمام أبنائها.

وأكَّدت الفنانة أن انفصالها عن زوجها المخرج مديح بلعبد لم يكن بسبب الخيانة، بل نتيجة خلافات أخرى، حيث أنها طلبت الطلاق منه منذ 3 سنوات مضت.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الفنانة التونسية ريم الرياحي ضجةً كبيرةً بعد قيامها بخيانة زوجها المخرج، حيث التقطت الكاميرات أنها تزني مع رجلٍ آخر.

في التفاصيل، أحدثت الممثلة التونسية ريم الرياحي، ضجة عارمة بعد أنباء ضبطها مع عشيقها في فراش الزوجية، من قبل زوجها الذي كان يضع كاميرات مراقبة داخل شقتهما في حي النصر بالعاصمة التونسية، دون علمها.

وأضافت الأنباء أن الزوج اكتشف من خلال هذه الكاميرات اصطحاب زوجته لشاب لا يعرفه إلى شقتهما، فضبطهما في وضع مخل، وتم توجيه تهمة ”الزنا“ لها، ليبلغ الشرطة مباشرة، فقبضت عليهما، قبل أن يتنازل الزوج عن الدعوى بحقها.

وأصبحت ريم الرياحي حديث رواد مواقع التواصل فور انتشار قصتها، حيث تساءل كثيرون عن طبيعة حياتها، وأعمالها، ومسيرتها الفنية.

وبحسب المعلومات المتوفرة على الشبكة العالمية، فإن ريم الرياحي، تبلغ من العمر 45 سنة، وهي من مواليد الـ 17 من فبراير/ شباط 1977، ممثلة تونسية مقيمة في فرنسا.

وذكر موقع (IMDb) العالمي، الذي يمثل قاعدة بيانات للمعلومات المتعلقة بالأفلام والبرامج التلفزيونية بما في ذلك الممثلون وطواقم الإنتاج، فإن الرياحي اشتهرت بأفلام طاحونة الهواء (2014)، وعرس القمر (1998) ونوبة (2019).

عربيا، عرفت الرياحي في بدايتها مع فن الاستعراض، عندما قدمها المنتج التلفزيوني رؤوف كوكة في فوازير رمضانية في تسعينيات القرن الماضي، وساعدها جمالها على احتلال موقع متميز في المشهد الفني التونسي.

وأصبحت ريم مطلوبة من المخرجين لتقمص أدوار مهمة في مسلسلات درامية تونسية، حيث شاركت بدور صغير في مسلسل حكم الأيام عام 1990 ثم لعبت دور ”روضة المذيعة“ في مسلسل ”الخطاب على الباب ج 2“ في سنة 1997، الذي شكل أول عمل درامي لها.

بعد ذلك؛ انطلقت ريم الرياحي لتقف بندّية وجدارة أمام كبار الممثلين التونسيين، فشاركت في العديد من المسلسلات، منها ”غالية“ عام 1999، و“اضحك للدنيا“ الجزء الثاني في العام 2000، ”قمرة سيدي المحروس“ عام 2002.

إقرأ أيضًا: ريم الرياحي ترتكب جريمة الزنا.. وما فعله زوجها بعد فعلتها لا يصدّقه عقل!!

واصلت ريم نشاطها الفني، حيث قدّمت عام 2005 مسلسل ”مال وآمال“، وفي العام 2006 شاركت بدور ”زهرة“ في مسلسل ”حياة وأماني“، وفي العام 2010 شاركت في الجزء الثاني من مسلسل ”نجوم الليل“.

بعد ذلك، اختفت ريم الرياحي مدة على الانظار لتعود من جديد في أبرز عمل درامي لها وكان ذلك في رمضان 2014، حيث قدّمت دور ”حنان الأحمر“ في مسلسل ”ناعورة الهواء“ الذي فاز بجائزة أفضل مسلسل عربي.

وفي العام ذاته، حازت ريم على جائزة أفضل ممثلة وجائزة نجمة رمضان من استفتاء إذاعة موزاييك أف أم. وفي العام 2015 شاركت في الجزء الثاني من مسلسل ”ناعورة الهواء“، وشاركت أيضا في مسلسل ”الأكابر“ عام 2016.

تزوجت ريم من المخرج التونسي مديح بالعيد، وهو مخرج مسلسل ”ناعورة الهواء“ الذي لعبت فيه دورا مهما، وفازت من خلاله بجائزة هي الأولى لها، ولديها ثلاثة أطفال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى