العرّاب الفنيمشاهير العرب

رجل دين يكشف سراً مفاجئاً عن شرعية زواج شيرين وحسام!

زواج شيرين وحسام حبيب

أثار زواج الفنانين المصريين المثيرين للجدل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بلبلةً كبيرةً، وذلك بعد أن اعتبر البعض أنّه غير شرعي.

هذا ما حصل من جدل بعد زواج شيرين وحسام حبيب

في التفاصيل، لا تمر شاردة أو واردة في قصة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الجديد الفنان حسام حبيب، إلا وتثير اهتمام الجمهور، وتحظى بتفاعل واسع، آخرها التركيز على عدم وجود شهود في الصور والفيديوهات التي انتشرت خلال عقد قرانهما، ما دعا البعض إلى اعتباره باطلا؛ كون الشهود أحد أركان صحة الزواج.

وعلى إثر ذلك، تدخل رئيس مجلس إدارة صندوق الماذونين الشرعين والموثقين في مصر، الشيخ إبراهيم منتصر، وقال إن عدم ظهور الشهود أثار الجدل، مضيفا أنه في حال الطلاق البائن لكي يكون الزواج صحيحا فلا بد من عقد ومهر جديدين ورضاها، وكذلك الشهود.

وأضاف منتصر أنه من الوارد أن يكون الشهود غير ظاهرين في الفيديو لكنهم في الغالب موجودين والمأذون بالتأكيد لم يعقد إلا بوجودهما.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تصدم الجميع برسالة ضد شيرين عبد الوهاب.. وتوضح!! – بالأدلة

وأوضح أنه لم يستغرب عودة شيرين وحسام لبعضهما مجددا رغم ما جرى لهما من أزمات في الفترة الماضية، وانفصالهما، لافتا في تصريحات لموقع ”القاهرة 24“ إلى وجود حالات كثيرة شبيهة لهما حدثت وعاد الطرفان مرة أخرى.

في المقابل أكد الداعية الإسلامي الدكتور محمد علي أن عقد زواج النجمين المصريين صحيح؛ لأنه عقد جديد بمهر ورضا وقبول وشاهدي عدل، خصوصا أنه عقد موثق عند مأذون لا يشوبه شائبة، وكونها عادت لمطلقها فهو أولى بها وهو أحق بذلك، مضيفا: ”إن أرادا إصلاحا قال تعالى: وبعولتهن أحق بردهن في ذلك إن أرادوا إصلاحا“.

وبين الداعية أن حياة الإنسان الشخصية ملك له ولا يجوز التدخل فيها إلا بإذنه، مصداقا لقوله -صلى الله عليه وسلم-: ”من حسن إسلام المرء تركه ما لا يَعنيه“.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى